سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية
آخر تحديث GMT 03:23:12
المغرب اليوم -

سيارة "بي آم دبليو" الفئة الرابعة تصل إلى السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

الرياض - المغرب اليوم

قام وكيل بي ام دبليو, مؤسسة محمد يوسف الناغي للسيارات, بتدشين الفئة الرابعة الجديدة كلياً. تم تدشينها لأول مرة في السعودية في حفل اقيم في معرض الشركة بجدة. تعد الفئة الرابعة أول سياره يتم تطبيق عليها سياسة التسمية في بي إم دبليو, حيث قامت الشركة بتخصيص الارقام الزوجية لسياراتها الكوبيه والكشف, والارقام الفردية لسياراتها السيدان والهاتشباك. الفئة الرابعة مبنية على قاعدة عجلات الفئة الثالثة سيدان, وهي أطول من الفئة الثالثة كوبيه بفارق 26 ملم, وأعرض منها بـ43 ملم, وأقل إرتفاعاً بـ16 ملم, مع زيادة طول قاعدة العجلات 50 ملم مقارنة ببديلتها. ويمكننا ان نرى ايضاً ان تصميمها مستوحى من الفئة الثالثة بالكامل. تتميز الفئة الرابعه بوزن موزع 50% للنصف الأمامي, و50% للنصف الخلفي, وتصفها بي إم دبليو بأنها أقل سياره في أسطول الشركة من حيث مركز الثقل (centre of gravity) وهو مايساعد على ثبات عالي جداً. وزن الفئة الرابعة للأسف أصبح أكثر من وزن بديلتها, حيث أن الفئة الاساسية 420d يصل وزنها إلى 1450 كجم, بزيادة 30 كجم عن بديلتها 320d كوبيه. كما هو الحال في تصميمها, داخلية السيارة تأثرت ايضاً بداخلية الفئة الثالثة. حيث تشارك الفئة الرابعة الكثير من أجزاء داخلية الفئة الثالثة سيدان, مثل لوحة عدادات السرعة, والكونسول الوسطي, ولكنها تتميز بمقاعد منخفضة لتعطي شعور أفضل بوضعية القيادة الرياضية. جميع الفئات ستحصل على مميزات أساسية, ستشمل نظام تدفئة المقاعد وشاشة 6.5 إنش مع قطعة التحكم iDrive للتحكم بالشاشة دون الحاجة للمسها, ونظام cruise control, وفتح الصندوق الخلفي إلكترونياً. جميع الفئات ستتوفر بجنوط بقياس 18 إنش ومقاعد رياضية ماعدا الفئة الاساسية. في بداية اطلاقها في السعودية, ستتوفر بي ام دبليو الفئة الرابعة بفئتين فقط: فئة 428i: تم تزويد هذه الفئة بمحرّك مكون من اربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر, يعمل بمساعدة تيربو بتقنية TwinTurbo, ونظام الحقن المباشر. يولّد المحرّك 245 حصان. فئة 435i: هذه الفئة بها محرّك بسعة 3.0 لتر مكون من 6 اسطوانات. هذا المحرك مزوّد بشاحن تيربو بتقنية TwinTurbo ايضاً, ونظام الحقن المباشر. تصل قوة هذه الفئة الى 306 حصان. ستتبعهم فئة 420i في شهر يناير من عام 2014. تحصل تلك الفئة على محرّك مكون من اربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج 181 حصان. جميع المحرّكات ستأتي مرتبطة بخيارين من نواقل الحركة. امّا ناقل حركة يدوي مكوّن من 6 سرعات, او ناقل حركة اوتوماتيكي مكوّن من 8 سرعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية سيارة بي آم دبليو الفئة الرابعة تصل إلى السعودية



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib