إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية
آخر تحديث GMT 23:22:56
المغرب اليوم -

إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية

الرياض ـ واس

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية في ورقة العمل التي قدمها في الندوة، أهمية الاتحاد من خلال إشرافه على نشاطات محل اهتمام الشباب بشكل كبير , مبيناً أن هذا الاهتمام يبدأ من الفئات العمرية المدرسية ويمتد طوال فترة حياتهم ، مفيداً أن هذا النشاط له دور كبير في تعزيز وتنمية مفهوم المسؤولية الاجتماعية , كما لهذه النشاطات إسهامات كثيرة في ربط المفاهيم وتطبيق المعاني الحقيقية لمفهومي المسؤولية الاجتماعية وقيمها لدى فئة الشباب . وقال سموه : " يقوم الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية بتوفير أنشطة تعد الدواء والعلاج لكثير من التصرفات الشباب السلبية في المجتمع، وهذه أنشطة قادرة على احتضان الشباب وجعل ممارساتهم للتعبير عن أهدافهم وميولهم وهواياتهم هدف يعكس ثقافة المجتمع بأسلوب وطريقة سليمة وبعيده عن أي مخالفات أو مخاطر قد تعرضهم وتعرض غيرهم للخطر. وأكد سموه أن النشاطات التي يشرف الاتحاد على تنظيمها تعد وسيلة وطريقة متميزة لتكاتف وتعاون جميع قطاعات الدولة العامة والخاصة في احتضان الشباب لإطلاق قدراتهم الإبداعية والتنظيمية لإبراز مقومات الوطن والتعريف بمقدراته ومكتسباته التي أصبحت محط أنظار المتابعين والإعلاميين والمهتمين وبمثابة منتجات سياحية قادرة على استقطاب الجميع، ومنتج يسهم بشكل كبير في تحفيز الحركة السياحية في المنطقة وزيادة القيمة التسويقية وتوفير فرص عمل لأفراد المجتمع وتعظيم العوائد الاقتصادية بشكل عام، كما أن هذه الفعاليات أصبحت عامل مهم في تقليل الموسمية وإيجاد مواسم إضافية للمناطق. يذكر أن البرنامج العلمي للملتقى يشتمل على خمسة محاور ترتكز على قطاع الأعمال والإعلام في مجال المسؤولية الاجتماعية، وكذلك محور عن الأندية والاتحادات الرياضية والمسؤولية الاجتماعية، وتم توجيه الدعوة إلى عدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية وعدد من الشخصيات الإعلامية ورؤساء الغرف التجارية وكبرى الشركات المساهمة للمشاركة في تقديم أوراق عمل في محاور الملتقى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية إنطلاق ملتقى المسؤولية الإجتماعية في السعودية



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib