موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة
آخر تحديث GMT 18:57:39
المغرب اليوم -

موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة

لندن ـ المغرب اليوم

جنرال موتورز كشفت اليوم رسميا عن جي أم سي كانيون 2015 GMC Canyon الشاحنة وهي متوسطة الحجم  وسوف تطرح لاول مرة في معرض ديترويت للسيارات الأسبوع المقب لعام 2014 . جي أم سي كانيون 2015 ستطرح للبيع في وقت لاحق هذا العام مع الاختيار بين المحركات : المحرك  الاول 2.5 لتر أربع أسطوانات تنتج 193 حصان و 184 رطل عزم الدوران، والمحرك الثاني 3.6 ليتر V6  ينتج 302 حصان و 270 رطل قدم من عزم الدوران. وهناك محرك ثالث من جنرال موتورز 2.8 لتر توربوديسيل Duramax ، سينضم إلى الفريق في عام 2016 . وتقدم كانيون بثلاث درجات, الأساسية و SLE و SLT و تقم اما بنظام دفع خلفي 2WD أو الدفع الرباعي 4WD. و هناك حزمة بتصميم عدواني تسمى All Terrain والمتوفرة بدرجة SLE. هذه الحزمة تتضمن عجلات 17 بوصة من الألمنيوم لجميع التضاريس ، شبك أمامي بقضبان أفقية من الكروم بحواف بلون السيارة و نظام تعليق خاص. و تتميز أيضا بشبك هوائي جديد من نوعه نشط يغلق عند بعض السرعات العالية لتعزيز الكفاءة من خلال تحسين الديناميكا الهوائية. في الداخل كانيون مزودة بلوحة أجهزة قياس كبيرة ومركز معلومات مركزي للسائق تميز بشاشة حجم 4.2 بوصة أساسية أو 8-بوصة تعمل باللمس اختيارية و منافذ USB متعددة. وتشمل التكنولوجيات الأخرى المتاحة نظام OnStar مع نظام 4G LTE بنظام واي فاي Hot Spot و ميزات أخرى للسلامة مثل تنبيه الاصطدام إلى الأمام، تحذير مغادرة الحارة و الكاميرا الخلفية للرؤية. وميزة جديدة من نوعها أيضا والتي صممت للأباء الذين لديهم أبناء بسن المراهقة هي IntelliLink التي تسمح للآباء بوضع حد لعلو الراديو ، ووضع تحذير السرعة المحددة ما بين 40 و 70 ميلا في الساعة، ووضع محدد السرعة. أيضا تلقائيا كتم الراديو عندما لا يقوم السائق أو الراكب الأمامي بربط حزام الأمان و ” بطاقة التقرير ” التي تسجل عدد الكيلومترات، و الأحداث مثل كبس دواسة السرعى على مصراعيها، و أحداث ABS ، و السرعة القصوى وغيرها من البيانات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة موتورز تكشف عن جي أم سي كانيون الجديدة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib