تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة
آخر تحديث GMT 09:24:04
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

تحديثات جديدة لـ"تويوتا كامري" تجعلها أكثر إثارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تحديثات جديدة لـ

القاهره ـ المغرب اليوم

يمكنك أن تصف السيارة Toyota Camry بعدة طرق: فيمكنك أن تقول إنها "مريحة"، و"اقتصادية" و"ميسورة التكلفة" و"موثوقة" و"مملة في بعض الأحيان"، فجميع تلك الصفات تنطبق عليها، لكن هذه الصفة الأخيرة هي ما تسعى شركة السيارات اليابانية إلى تغييره. وفي حين أننا لا نتوقع أن تتطور السيارة فجأةً ويصبح محركها بثماني أسطوانات فائقة السرعة، أو أن يصبح المحرك أمامي ذا دفع خلفي، ولكن ذكر تقرير صادر عن Bloomberg، أننا ينبغي أن نتوقع على الأقل أن يكون التصميم أكثر جاذبية من واحدة من أفضل السيارات مبيعًا في البلاد. يقول Kevin Hunter، رئيس ستديو تصميم Toyota في الولايات المتحدة، إنه ينبغي أن يكون التحديث التالي للسيارة Camry, المقرر الكشف عنه عام 2015, عبارة عن "تصميم أكثر حساسية، وأكثر قوة". وهذا هو ما أكدته مجلة Bloomberg, عندما تحدثت عن افتقار السيارة للمسة الجمالية التي كانت سائدة في معرض ديترويت للسيارات، "تفتقر السيارة Camry للمسة الجمالية في التصميم، ولكنها تحقق مبيعات جيدة، ولكن ينبغي أن ننتج تصميمات أفضل للسيارة Camry في المستقبل". يريد Toyoda أن يرى صفات تخلب الألباب في تصميمات شركته، وكانت أولى السيارتين اللتين ستطبق عليها تعليمات السيد Toyoda هما السيارة Camry والسيارة Prius, فهما أهم طرازين لهذه الماركة. ولقد تحدث Kazuo Ohara, رئيس مبيعات شركة Toyota في الولايات المتحدة، عن سيارة Camry القادمة قائلاً "لن أكون مبالغًا كثيرًا إذا قلت إنه يمكننا أن نكون مغامرين، بل ينبغي أن نكون على الأقل أكثر جرأة"، ويعترف Ohara أن التصميم الموجود اليوم متحفظ جدًا. بعد تداول بعض التقارير عن أن عام 2014 سيشهد مفاجأة كبيرة من السيارة Camry, فقد بدأنا نتساءل عما يمكن أن نتوقعه من هذه السيارة التي من المقرر أن تكون تحديث منتصف الجيل، لم يقدم Ohara تفاصيل خاصة لمجلة Bloomberg, ولكنه أشار أنه من المقرر أن يكون التصميم الخارجي "أكثر شعورية" وأن يكون الصالون الداخلي أفضل والمواد المستخدمة أفضل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib