تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة
آخر تحديث GMT 02:38:18
المغرب اليوم -

تحديثات جديدة لـ"تويوتا كامري" تجعلها أكثر إثارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تحديثات جديدة لـ

القاهره ـ المغرب اليوم

يمكنك أن تصف السيارة Toyota Camry بعدة طرق: فيمكنك أن تقول إنها "مريحة"، و"اقتصادية" و"ميسورة التكلفة" و"موثوقة" و"مملة في بعض الأحيان"، فجميع تلك الصفات تنطبق عليها، لكن هذه الصفة الأخيرة هي ما تسعى شركة السيارات اليابانية إلى تغييره. وفي حين أننا لا نتوقع أن تتطور السيارة فجأةً ويصبح محركها بثماني أسطوانات فائقة السرعة، أو أن يصبح المحرك أمامي ذا دفع خلفي، ولكن ذكر تقرير صادر عن Bloomberg، أننا ينبغي أن نتوقع على الأقل أن يكون التصميم أكثر جاذبية من واحدة من أفضل السيارات مبيعًا في البلاد. يقول Kevin Hunter، رئيس ستديو تصميم Toyota في الولايات المتحدة، إنه ينبغي أن يكون التحديث التالي للسيارة Camry, المقرر الكشف عنه عام 2015, عبارة عن "تصميم أكثر حساسية، وأكثر قوة". وهذا هو ما أكدته مجلة Bloomberg, عندما تحدثت عن افتقار السيارة للمسة الجمالية التي كانت سائدة في معرض ديترويت للسيارات، "تفتقر السيارة Camry للمسة الجمالية في التصميم، ولكنها تحقق مبيعات جيدة، ولكن ينبغي أن ننتج تصميمات أفضل للسيارة Camry في المستقبل". يريد Toyoda أن يرى صفات تخلب الألباب في تصميمات شركته، وكانت أولى السيارتين اللتين ستطبق عليها تعليمات السيد Toyoda هما السيارة Camry والسيارة Prius, فهما أهم طرازين لهذه الماركة. ولقد تحدث Kazuo Ohara, رئيس مبيعات شركة Toyota في الولايات المتحدة، عن سيارة Camry القادمة قائلاً "لن أكون مبالغًا كثيرًا إذا قلت إنه يمكننا أن نكون مغامرين، بل ينبغي أن نكون على الأقل أكثر جرأة"، ويعترف Ohara أن التصميم الموجود اليوم متحفظ جدًا. بعد تداول بعض التقارير عن أن عام 2014 سيشهد مفاجأة كبيرة من السيارة Camry, فقد بدأنا نتساءل عما يمكن أن نتوقعه من هذه السيارة التي من المقرر أن تكون تحديث منتصف الجيل، لم يقدم Ohara تفاصيل خاصة لمجلة Bloomberg, ولكنه أشار أنه من المقرر أن يكون التصميم الخارجي "أكثر شعورية" وأن يكون الصالون الداخلي أفضل والمواد المستخدمة أفضل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة تحديثات جديدة لـتويوتا كامري تجعلها أكثر إثارة



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib