كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"كيا كارينز" السيارة العائلية الأولى في مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

القاهره ـ المغرب اليوم

تتمتع السيارات العائلية متعددة الأغراض بقبول لدى قطاع واسع من المستهلكين نظرًا لما يميزها من جوانب عملية تجعلها الأكثر ملائمة للأسر التي تكثر اسفارها وتنقلاتها. ويتميز موديل كارينز ببعض الخصائص الفريدة، فمنذ إطلاقه عام 1999 لأول مرة كان موديل كارينز أحد العلامات الفارقة في مسيرة كيا الحافلة. فهي بحق أحد أفضل السيارات العائلية في العالم، وربما لهذا كان حرص الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل كيا الكورية في مصر على إطلاق الجيل الجديد من كارينز في السوق المحلي بعد أن حقق الموديل نجاحًا كبيرًا على مدى الأعوام الماضية كموديل عائلي محبب إلى قلوب المصريين. أهم ما يميز الموديل الجديد من حيث التصميم هو مزجه بين الأناقة والرحابة والسمات العملية. فعلاوة على شكلها الخارجي الجديد تتسع المقصورة لسبعة مقاعد مما يجعلها مثالية لأى أسرة كبيرة وبشكل يضمن جلوسًا مريحًا خاصةً خلال الرحلات الطويلة. وقد تم تزويد السيارة بمحرك سعة 1600 سى سى بقوة 135 حصانًا يتصل بناقل يدوي أو أوتوماتيكي لست سرعات. وتجدر الإشارة إلى أن الموديل الجديد مزود بكثير من وسائل الراحة وأبرز تلك التجهيزات فتحة السقف البانورامية الذي يضفي إحساس بالرحابة على الركاب علاوة على تكييف الهواء الأوتوماتيكي المزود بفتحات هواء للمقاعد الخلفية ليضمن بذلك توزيع الهواء بشكل مثالي داخل المقصورة مع وجود تبريد للدرج الأمامي إضافة إلى طاولة قابلة للطي مثبتة على ظهر المقاعد الأمامية وزجاج مظلل للمقاعد الخلفية من أجل الخصوصية مع امكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث لتوفير مساحات إضافية للتخزين مع إمكانية تعديل مقاعد الصف الثانى. ويتوافر للموديل عوارض للتحميل أعلي سقف السيارة. وقامت كيا بتزويد الموديل بعجلة قيادة متحركة في الاتجاهات الأربعة من أجل ضبطها في وضع مثالي للقيادة مع وجود ثلاثة وضعيات لعجلة القيادة وهي الوضع القياسي ووضع القيادة المريحة علاوة على وضع القيادة الرياضية إضتفةً إلى وجود أزرار تحكم في عجلة القيادة بالراديو والسي دي ومثبت للسرعة وخاصية البلوتوث ومصابيح LEDأمامية تعمل عند إدارة المحرك وحساس اضاءة وحساس مطر وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة ومرايا حرارية تعمل بالكهرباء بالإضافة لعوامل الأمان التي تشمل وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ومانع إدارة المحرك لحماية السيارة من السرقة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا في مصر تطرح الجيل الجديد كلياَ من سيارتها كارينز ضمن أول موديلات 2014 للسيارات في السوق المصري، والتي تراهن عليها EIT في قلب موازين فئة السيارات العائلية لما تملكه كارينز من شخصية متفردة تجمع بين العملية والأناقة، وذلك بضمان 5 سنوات من كيا موتورز العالمية التي منحت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا في جمهورية مصر العربية على جائزة وكيل العام كواحد من أفضل وكلاء كيا على مستوى العالم لثلاثة أعوام على التوالي 2010 و2011 و2012، وجائزة أفضل وكيل في خدمة العملاء عن الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع من خلال 44 موزع يقومون بتغطية جميع أنحاء الجمهورية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر كيا كارينز السيارة العائلية الأولى في مصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib