سيف بن زايد يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي
آخر تحديث GMT 00:38:17
المغرب اليوم -

"سيف بن زايد "يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبوظبي _وام

 ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اجتماع مجلس المرور الاتحادي أمس في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وناقش الاجتماع عددا من التوصيات المرورية الهادفة إلى خدمة الجمهور وإيجاد المزيد من طرق تخفيف العبء عن كاهل المتعاملين مع القطاع المروري وفرص الارتقاء بالواقع المروري العام إلى أفضل المستويات. واستعرض الاجتماع مقترحات أخرى منها تحديد أوقات سير المركبات الثقيلة والمركبات الإنشائية وتوحيد توقيت حظر مرورها على الطرق فضلا عن توحيد السرعات المحددة على الطرق السريعة وتحديد هامش السرعة لأجهزة الرادار على جميع الطرق وغيرها من المقترحات التي تعزز مستويات السلامة المرورية على الطرقات توافقا مع رؤية ورسالة واستراتيجية وزارة الداخلية في المحافظة على الأرواح وصون الممتلكات. ووجه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان المجلس بمواصلة العمل على توحيد الإجراءات والضوابط المرورية على مستوى الدولة واقتراح التعديلات البناءة ووضع التوصيات وفق المفاهيم الحديثة المناسبة للحد من الحوادث المرورية وتعزيز منظومة قانون السير بما يحقق رضا الجمهور ويفعل المسؤولية المجتمعية. حضر الاجتماع سعادة الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية وسعادة اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسعادة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي رئيس المجلس المروري الاتحادي. كما حضر الاجتماع العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي والعميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير وأعضاء مجلس المرور الاتحادي وعدد من كبار الضباط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي سيف بن زايد يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي سيف بن زايد يرأس اجتماع مجلس المرور الاتحادي



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib