ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني
آخر تحديث GMT 21:26:24
المغرب اليوم -

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في "السوق الصيني"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في

بكين _قنا

توقّع تقرير صادر عن الجمعية الصينية لمنتجي السيارات أن يصل عدد سيارات الطاقة الجديدة المباعة في الصين العام الجاري إلى 35 ألف، وهو ما يعادل ضعفي الرقم المسجل في عام 2013، نظرا لتشجيع الحكومة لاستخدام السيارات الخضراء ومن الممكن أن يرتفع العدد إلى 60 ألف وحدة إذا أخذت السيارات الهجينة الطاقة في عين الإعتبار. وذكر التقرير الصادر عن الجمعية أنّ المبيعات في الربع الأول من العام الجاري ارتفعت بنسبة 120 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 6853 سيارة. وأشار التقرير إلى أن 17642 من سيارات الطاقة الجديدة بيعت في الصين العام الماضي بزيادة 37.9 في المائة على أساس سنوي. وكانت قد أطلقت الحكومة الصينية برنامجا تجريبيا لدعم شراء سيارات الطاقة الجديدة في عدة مدن رئيسية منذ  منتصف عام 2010. كما طرحت وزارة المالية الصينية وثلاثة أجهزة حكومية أخرى خطة لدفع استخدام سيارات الطاقة الجديدة العام الماضي، كما جددت السياسة في فبراير الماضي من خلال رفع الدعم في عامي 2014 و2015. 79 مركبة طاقة جديدة تخطف الانظار في معرض بكين الدولي للسيارات وفي نفس السياق، خطفت سيارات الطاقة الجديدة الأضواء في معرض بكين للسيارات المقام بالعاصمة الصينية حيث يحاول العديد من المدن في أكبر سوق للسيارات في العالم، محاربة التلوث الهوائي والازدحام المروري. وظهرت بالمعرض 79 مركبة تستخدم الطاقة الجديدة وفقا لما ذكرته أمانة المعرض الذي يشمل أكثر من 1130 مركبة تظهر 118 منها لأول مرة. وقد أنتجت مركبات الطاقة الجديدة شركات محلية وأجنبية ومنها سيارة مهجنة متعددة الاستخدامات من شركة "بي واي دي" الصينية وسيارة مهجنة من شركة "فولفو" السويدية وكذلك مركبات تعمل بالبطاريات ومهجنة من مجموعة "فاو" الصينية . ومع استمرار طقس الضباب الدخاني في بعض المدن الصينية وارتفاع تكلفة الوقود ستطرح شركة "بي واي دي" المزيد من المركبات عالية الكفاءة التي تستخدم الطاقة الجديدة والصديقة للبيئة خلال الاعوام المقبلة، حسبما ذكر رئيس الشركة ومؤسسها . وقال رئيس مجموعة "فاو" ان شركته تستهدف تصنيع مركبات الطاقة الجديدة الذكية الآمنة الصديقة للبيئة والحصول على أكثر من 15 بالمئة من سوق سيارات الطاقة الجديدة بحلول عام 2020. وتعد الصين اكبر سوق ومنتج للسيارات في العالم لخمس سنوات متعاقبة، مع تجاوز عمليات الانتاج والبيع 20 مليون وحدة للمرة الأولى في 2013. وقد تطور معرض بكين الدولي للسيارات الذي يعقد كل عامين ليصبح أحد أهم الأحداث في مجال هذه الصناعة ويجذب كبار اللاعبين فيها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني ارتفاع مبيعات سيارات الطاقة الجديدة في السوق الصيني



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib