أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة
آخر تحديث GMT 11:19:23
المغرب اليوم -

أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة

اغلي خمس اشياء في السيارات
القاهرة ـ ا ش ا

صانعات السيارات الفارهة دائمًا ما يتباهون بعدم وجود فراهة أعلى من التي يقدمونها ولو كان لأحدهم طلب؛ سيلبونه بغض النظر عن أي مستوىً من الفراهة هذا الطلب. حتى مكلارين قد أعلنوا استعدادهم ذات مرة بأن يصنعوا SUV إذا أراد عميل ثري الحصول عليها. إننا نتفهم أن يقوم أحد الأثرياء بدفع مزيد من المال للحصول على ألياف كربون بسيارته الفارهة, ولكن صرف مبالغ تعتبر بمثابة راتب لأحدهم لسنوات عديدة أو كل ما سيجنيه في حياته من أجل بعض الأشكال جميلة المنظر هو أمر بالغ الجنون.. إذًا سنستعرض أدناه بعضًا من أسوأ المجون الذي تعرضه صانعات السيارات الفارهة ويشتريه الأثرياء.

إن سقف رولز رويس جلده المصبوغ من الأبقار فاخر للغاية.. وبيد أن هذا لا يكفي حيث أنّه وبدفعك لمبلغ 12,925 دولار أمريكي (48.5 ألف ريال سعودي) يمكنك ان تحصل على فتحات بالجلد وتطعيمه بنوع من ألياف الكربون ليضيء السقف مثل سماء الليل المليئة بالنجوم..

أستون مارتن تحب أن تضع لمستها الخاصة من حين لآخر, فهنا قامت الأخيرة بإضافة شيء غريب للغاية..
ليس شيئًا أضافته للسيارة لا لا؛ لقد أضافت ساعة لمفتاح السيارة لكي تتمكن من معرفة الوقت عند النظر إلى مفتاحك!, هذه التفاهة بسعر 29,500 دولار أمريكي (110.6 ألف ريال سعودي), صحيح لو كانت الساعة مرفق بها معدات جيمس بوند وكان بها شعاع ليزر لقطع المعادن أو شيء من هذا القبيل لاعتبرنا السعر منطقيا, ولكنه ليس كذلك فلا يمكننا القول عن هذه الساعة سوى أنها محض هراء مطلق.

ألياف الكربون مظهرها بالغ الأناقة. ليس فقط ذلك بل إنّها أيضا تجعل من السيارات الخارقة ذات وزن أخف وذات مظهر أكثر برودًا, إن الخارقة هوايرا من باجاني كما نرى مغطاة بالكامل بألياف الكربون وتقدم صانعة السيارات الخارقة هذه الخدمة بسعر 152 ألف دولار أمريكي (570 ألف ريال سعودي)..

الأفينتادور في الولايات المتحدة سعرها 400,995 دولار أمريكي (1.5 مليون ريال سعودي) وتعرض لامبورجيني عليها خدمة تمديد ضمان الثلاث سنوات لسنة رابعة أخرى بسعر 11,600 دولار امريكي (43.5 ألف ريال سعودي) وفي حالة أردت التمديد لسنة خامسة فيمكنك ذلك بدفعك لمبلغ 22 ألف دولار أمريكي (82.5 ألف ريال سعودي), إن هذا الأمر مهمٌ بالفعل إن كنت تنوي قيادة اللامبورجيني خاصتك يوميًّا.. ومع ذلك فإنّه يبدو كما لو أنّ لامبورجيني ليس لديها الثقة في جودة منتجاتها أو أنّها تعلم أن عملاءها سيسيئوا استخدام الأفينتادور خاصتهم..

صحيح أن الوقت هو المال, ولكن يبدو أن بنتلي قد أخذت هذه العبارة بشكل جاد نوعا ما, حيث قامت الأخيرة بإضفاء ساعتها بريتلينج في SUV بينتايجا كخيار يمكن الحصول عليه مقابل 170 ألف دولار أمريكي (637.5 ألف ريال سعودي) بيد أنّ بنتلي تودّ تمييز عملاءها المليارديرات عن أصحاب الملايين؛ إنّ بريتلينج لا يتم تصنيع سوى أربعٍ منها فقط سنويا وتأخذ صناعة النسخة الواحدة منها ثلاثة أشهر كاملة, الأمر سخيف للغاية حقيقة فبهذا المبلغ بإمكانك شراء بضعٍ من سيارات بورش أو الكورفيت بجانب آيفون جديد والذي سيكون أفيد من ساعة ليست موجودة سوى في السيارة خاصتك.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة أغلى خمس أشياء يمكن للأثرياء الحصول عليها في سياراتهم الفارهة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib