كونتيننتال تطلق إطار عجلات رياضي جديد للطرقات الجافة أو المبللة
آخر تحديث GMT 02:43:42
المغرب اليوم -

"كونتيننتال" تطلق إطار عجلات رياضي جديد للطرقات الجافة أو المبللة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المعايير الخاصة بأداء الإطارات
الرباط - المغرب اليوم

أصدرت، أول أمس الأربعاء، في إطار احتفالها بذكرى تأسيسها ال 150، شركة "كونتيننتال" منتجها الجديد "سبورت كونتاكت7″، "SportContact7". ويتعلق الأمر بتصور يتماشى مع التاريخ الطويل والحافل بالابتكارات والطفرات التكنولوجية.وحرصت "كونتيننتال" دائما على بصم كل حقبة من تاريخنا عبر تطوير التكنولوجيات والأنظمة والحلول الخدماتية التي تسعى إلى جعل الحركية والتنقل أكثر استدامة وأمانا وعملية إلى أقصى الحدود، مع قابليتها للملاءمة وجعلها في المتناول من الناحية المالية.ويدشن "سبورت كونتاكت7" "SportContact 7" مساره مقدما ثلاثة تفاصيل تقنية جديدة: نمط مداسه القابل للتكييف، حيث يتأقلم مع كل من الطرق الجافة والمبللة، وتصميم شكله الخاص بكل حجم، والذي يوفر أقصى قدر من متعة القيادة على أي سيارة، ثم تكنولوجيا BlackChili في المداس، والذي يسمح بدقة في تكوينه بالسيطرة على المداس غير المتماثل (asymétrique). بذلك تكون شركة كونتيننتال Continental قد طورت إطارا رياضيا يراجع المعايير الخاصة بأداء الإطارات، ويعزز الثقة الكبيرة في خصائص السياقة لدى الرائد الجديد للإطارات السياحية.

ويقول بوركارد وايزBurkhard Wies ، رئيس قسم البحث وتطوير أنشطة استبدال عجلات العربات السياحية بشركة كونتيننتال Continental : "النقطة المحورية في التطوير الجديد، هي إنتاج أفضل إطار عجلات رياضي صيفي صالح لجميع فئات السيارات". ويضيف: "يعني ذلك تحسين تكيف الإطار بشكل كبير ورفع أدائه على الطرقات الجافة والمبللة بل وحتى على مدارات السباق، مع إمكانية الاستعمال لأميال عالية تتجاوز بنسبة 17 في المائة تلك المسجلة في الإطار السابق؛ وبفضل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، نعرض علامة الجودة الأوروبية ذات القيمة "سي" « C » ، ونساهم بالتالي في التنمية المستدامة".بفضل تصميم المداس غير المتماثل القابل للتكيف، يمكن ل"سبور كونتاكت 7″SportContact 7″ " أن يتأقلم مع كل من الطرق الجافة والمبللة، وهو ما يحافظ على خصائص القيادة عند مستوى عالٍ وآمن باستمرار، حتى خلال السياقة بالسرعات العالية. "بإمكانكم إخضاع إطار العجلة للضغط إذا قمتم بتعريضه لاختبار عال"، يشرح وايز Wies . "في مثل هذه الحالات، يوفر المداس التكيفي الجديد الأمان والثقة، بالإضافة إلى ثبات دقيق للغاية عند المنعرجات على الطرق الجافة والمبللة". "وقد أصبح ذلك ممكنا بفضل تصميم مهني: في القيادة بخط مستقيم، تنتهي بصمة الإطار عند أعلى نقطة لتصريف المياه في المداس لتوفير تحكم جيد عند الكبح والقيادة والتسارع والانعطاف في الظروف الرطبة. وعند المنعرجات على الأسفلت الجاف، ينتقل أثر الإطار إلى جوانبه الخارجية، والذي تم تصميمه لنقل أقصى قوة لضمان استقرار القيادة. يتم توفير ثبات إضافي من خلال "عناصر إقفال" مبتكرة في الجانب الخارجي، تسمح بحركة محدودة للمداس وبالتالي توفر ثباتًا عاليًا للقيادة".

تتفاعل الإطارات الرياضية التقليدية بشكل مختلف وفقًا لتصميم ووزن السيارة – أي اعتمادًا على وزن السيارة وحجمها ومحركها. يوضح وايز Wies قائلاً: "إن "السبورت كونتاكت 7" "SportContact 7″ الجديد هو المنتج الأول في قطاع الإطارات العالية الأداء المصمم خصيصًا لكل نوع من العربات على حدة". فالعربات الثقيلة تتطلب حلولًا تعمل بالهواء المضغوط مختلفة عن تلك الخاصة بالسيارات الخفيفة. لذلك، تم تصميم مواصفات "سبورت كونتاكت 7" "SportContact 7" لتناسب كل فئة من فئات السيارات. "وتحقيقاً لهذه الغاية، قمنا بتطوير تقنيات جديدة، بما في ذلك الخاصة بالسباقات، والتي يتم تطبيقها وفقًا لحجم الإطار من أجل الحفاظ على إحساس القيادة في كل مركبة على أنه نموذج لعائلة "سبورت كونتاكت". ويعني ذلك وجود تصميم مخصص لمختلف فئات المركبات. يمكننا أيضًا تكييف كل من ثبات الجدار الجانبي للإطار والتحكم في حالات شحن معينة للعربات، بالإضافة إلى القيادة بسرعة عالية، والمناولة وتصميم الهيكل لكل فئة من فئات السيارات، بحسب فئة الثبات الجانبي المعتمدة"، يضيف مسؤول الشركة.

المكون التكنولوجي الثالث في "سبورت كونتاكت"، هو تكنولوجيا "بلاك شيلي" (BlackChili) الخاصة بالمطاط، والذي يتلاءم بشكل دقيق مع نمط المداس. يتوافق هذا المكون المرن مع التصميم شديد الصلابة للإطار منخفض الارتفاع، ولا يوفر فقط خصائص قيادة جيدة، بل يضمن أيضا زيادة مهمة في الأميال المقطوعة. ولتحقيق ذلك، كان على المهندسين والكيميائيين بشركة كونتيننتال Continental إيجاد توازن بين العديد من الغايات المتناقضة، وأفضى تنسيق مجهوداتهم وتعاونهم إلى ابتكار تقنية غير مسبوقة، تسمح إلى جانب تصميم المداس بتحسن كبير في خصائص القيادة.وإذا نظرنا في الاختلافات القائمة مقارنة مع الطراز السابق الذي كان يحقق رضا الزبناء، أظهرت الاختبارات الداخلية لشركة كونتيننتال Continental مؤشرات رائعة: ارتفعت المسافة المقطوعة بنسبة 17 في المائة، كما ارتفع الأداء بالمسارات بنسبة 10 في المائة، وخفضت مسافة الكبح في الطرقات الرطبة بنسبة 8 في المائة، كما ارتفع أداء الكبح في الطرقات الجافة بفضل طراز "سبورت كونتاكت" بنسبة 6 في المائة. وتحقق مؤشرات الثبات فوق كل من الطرق الجافة والرطبة فائدة كبيرة من هذا التطور الجديد (حجم إطار الاختبار 245/30 R 20).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طُرق استغلال إطارات السيارات لإطلالة غير تقليدية وجميلة في حديقة منزلكِ

محتجون غاضبون يحرقون المبنى الجديد لمحافظة ذي قار ومواجهات دامية في الجنوب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونتيننتال تطلق إطار عجلات رياضي جديد للطرقات الجافة أو المبللة كونتيننتال تطلق إطار عجلات رياضي جديد للطرقات الجافة أو المبللة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib