استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات
آخر تحديث GMT 02:50:18
المغرب اليوم -

استدعاء 5421 سيارة "لكزس IS" في الإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استدعاء 5421 سيارة

أبوظبي ـ وكالات

بدأت شركة الفطيم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد  حملة لاستدعاء 5421 سيارة لكزس IS في أسواق الدولة والتي تم تصنيعها خلال الفترة من مايو 2005 وحتى أكتوبر 2011، نظرا لوجود عيوب تصنيعية في المسّاحات الأمامية، بحسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة. وقال النعيمي إن الوزارة اتفقت خلال اجتماعها مع مسؤولين بشركة الفطيم لكزس على إجراء نظام لجدولة عملية الصيانة للتيسير على العملاء، مشيراً إلى أنه تم التحقق من توافر قطع الغيار المطلوبة لدى الوكيل في الدولة. ولفت إلى أن عملية الصيانة ستستغرق فترة ثلاثة أشهر كحد أقصى لجميع السيارات، مضيفا أن الوزارة على استعداد لمساعدة الوكيل للوصول إلى جميع أصحاب السيارات التي تشملها الحملة عن طريق التواصل مع إدارات المرور في الدولة إذا تعذر للوكيل الاتصال بالعملاء أصحاب السيارات. وأشار النعيمي إلى أن عملية الصيانة هي عملية احترازية حيث إنه من المستبعد تساقط الثلوج في المناطق السكنية في الدولة خلال الفترة الراهنة إلا أن الصيانة تتم تحسبا لأي طوارئ. ولفت إلى أن إجراء التعديلات المطلوبة خلال حملة الاستدعاء ستتم مجاناً، موضحا أنه ليس من حق المستهلكين الحصول على سيارات بديلة في هذه الحملة تحديداً باعتبار عملية الصيانة تتم خلال فترة قصيرة ولا تستغرق أيام. وسحبت وزارة الاقتصاد نحو 120 منتجاً خلال عام 2012، من خلال 60 حملة استدعاء في أسواق الدولة وشكلت السيارات نحو 95٪ من عمليات استرداد السلع. وتنوعت حملات الاستدعاء للسيارات بين “صيانة وخدمة” و”استرداد عادي” و”استرداد آمن” وشملت عمليات السحب نحو ‬76 موديلاً من مختلف أنواع السيارات. من جهته، قال مدير عام الفطيم لسيارات لكزس سعود عباسي “إن الشركة بدأت حملة صيانة في هذا الطراز من السيارات تشمل 5421 سيارة في أعقاب الاتصالات مع لكزس اليابان بعد أن أظهر الفحص أن المسّاحات الأمامية لهذه المركبات يوجد بها درجة عالية من الاحتكاك في السطح المشدود بين برغي تثبيت المسّاحة وذراع المسّاحة وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى عدم إحكام البرغي بشكل كافٍ”. ووفقاً للشركة المصنّعة فإنه إذا تعرضت المسّاحات لعبء خارجي مثل تراكم ثلوج كثيفة على الزجاج الأمامي فيمكن أن يتعطل عمل إحدى المسّاحات أو كلتاهما وقد تتأثر رؤية السائق في حالة حدوث هذا الأمر، بحسب عباسي. وتابع “ بالرغم من أن تساقط الثلوج بغزارة في دولة الإمارات غير وراد تقريباً فإن عملية الإصلاح هذه ستضمن توفير مستويات الأداء الأمثل لمسّاحات الزجاج الأمامي”.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib