كاديلاك ats تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية
آخر تحديث GMT 21:49:18
المغرب اليوم -

"كاديلاك ATS" تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ وكالات

فازت سيارة كاديلاك (ATS) الجديدة كليا بلقب "سيارة العام" في أميركا الشمالية لسنة 2013، وتم الإعلان عن الجائزة خلال معرض أمريكا الشمالية للسيارات 2013، والذي اقيم في مدينة ديترويت الأميركية 22 كانون الثاني/يناير. وكاديلاك ATS فئة جديدة كليا أدخلتها كاديلاك إلى سياراتها، وهي فئة السيدان الرياضية المدمجة الفاخرة. وبهذه المناسبة، قال السيد ديفيد متى، مدير عام الماركات الفاخرة بشركة الجميح للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة:".. تكتسب هذه الجائزة أهمية كبيرة لعلامة "كاديلاك" الفاخرة التي رفعت بها كاديلاك سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف وعادي بفنية تصاميمها الاستثنائية وحرفية هندستها المتفوقة، وكل هذا تحت عنوان عريض واحد: الشغف بالابتكار. وكانت النتيجة سيارة فريدة سيسعى الكثيرون إلى امتلاكها". وأشار إلى أن شركة الجميح للسيارات سوف تطرح السيارة في السوق السعودية مع نهاية كانون الثاني/ يناير الحالي. وأوضح أن هذه الجائزة على مستوى كبير من الأهمية، في مجال صناعة السيارات، إذ يشارك في اختيار السيارة الفائزة مجموعة تتألف من 49 مختصاً وناقداً في مجال السيارات. وقد انطلقت السيارة الجديدة بالكامل من معايير جديدة خالصة، فصممت لتنافس سيارات السيدان الرياضية الأكثر اعتباراً، وتم إتقان صناعتها بعد تجريبها على الحلبة الألمانية الشهيرة نوربرجرينج وفي أقسى شروطها. وتواكب ATS الهندسة العصرية، فهي مصممة بعناية لتصل إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة. وصممت من الصفر لتكون سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى فتوفر له الراحة والتحكم في القيادة. وتعد هذه السيارة الأخفّ وزناً في فئتها، إذ تتميّز بهندسة هيكلية فريدة صمّمت لتوفير أداء رشيق في القيادة. وتقدم ميزات السيارة مجموعة واسعة من الابتكارات مثل " CUE " نظام المستخدم التفاعلي الحصري لدى سيارات كاديلاك، الذي يدمج التصميم الادراكي بصناعة السيارات للتحكم والحصول على المعلومات وذلك للمرة الاولى في العالم، ومقعد تنبيه السلامة الجديد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك ats تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية كاديلاك ats تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك ats تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية كاديلاك ats تفوز بلقب سيارة العام في أميركا الشمالية



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib