ستروين celysee تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر
آخر تحديث GMT 03:06:08
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

ستروين C-ELYSEE تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ستروين C-ELYSEE تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر

القاهرة - وكالات

مميزات عديدة وإمكانيات فريده جمعتها السيارة الجديدة ستروين C-ELYSEE  التي تم طرحه في السوق المصرية مؤخرا يثبت الطراز الأوروبى كفاءته وقدرتهبمحركه الفعال وناقل الحركة عالى التكنولوجيا  الذي يدعم أدائها الراسخ على الطرق بأنواعها قاعدة العجلات الأطول فى الفئة ـ استجابة مدهشة فى المنعطفات بفضل نظام التعليق السيارة من القطاع المدمج قياسى التجهيزات تضع ستروين آمالا كبيرة فى الحصول على حصص ضخمة من الأسواق العالمية فئة سيارات الركوب الأكثر مبيعا فى العالم لأنه يستهدف الطبقة الوسطى بشكل أساسى من خلال باقة تحمل التجهيزات الأساسية التى تحقق طموح الشريحة الأكبر من مستخدمى الطريق.. لذلك يمكنى القول إن سى إليزيه هى السيارة التى تهمنا جميعا.. رغم أن طموح وآمال ستروين كبيرة وعالية جدا من وراء سيارتها الجديدة إلا أننى اعتقد أنها سوف تنجح فى تحقيقها فقد اتبعت الشركة الفرنسية استراتيجية وخطة رائعة بدأت مع القطاع الفاخر. نقل فريق التصميم خطوط السيارة الأساسية من طراز C5الفاخرة التى تشاركه  سى إليزيه تفاصيل الجزء الأمامى وبذلك نجح الفريق فى إضفاء اللمسة الفاخرة على التصميم الخارجى للسيارة التى تم بناؤها على قاعدة عجلات 2.65 متر وهى تعد الأطول فى فئتها واعتمدت ستروين على قاعدة المكونات PLATFORM1فى بناء السيارة وتم زيادة عرض الجزء الأمامى بما يعادل 35مم و10مم للخلف، كان ذلك ضروريا لاستيعاب نظام التعليق المتطور ويبلغ طول السيارة  التي تتميز السيارة بمقصورة داخلية توفر الراحة والأمان لخمسة ركاب بكامل أمتعتهم - 4.42متر وعرضها 1.74 متر وارتفاعها 1.46 متر ومن خلال قاعدة العجلات الطويلة توفر سي إليزيه مساحة جلوس رحبة لجميع الركاب حيث تزيد مساحة الأرجل بالخلف 69مم عن نظيرتها أيضا حيز أمتعة يتفق على جميع سيارات فئتها تبلغ 506 لترات مع إمكان طى المقاعد. الجدير بالذكر أن طراز COMFORTيأتى بتجهيزات تضم وسادة هوائية للسائق ومقعد سائق قابل لتعديل ارتفاعه وتطعيمات كروم للمقصورة وتحكم كهربائى للنوافذ فى الأمام والخلف وتكييف بتحكم يدوى ومصابيح ضباب أمامية ونظام مانع لانغلاق الفرامل قياسى وعجلات قياس 15 بوصة ومرايا خارجية ومقابض بنفس لون السيارة، وتجهيزات EXCLUSIVE  فتضم وسادة هوائية للسائق وللراكب الأمامى ومقعد سائق قابل لتعديل الارتفاع وتطعيمات داخلية وعجلة قيادة من الجلد ومقعد خلفى قابل للتقسيم وضبط كهربائى للمرايا الجانبية فى الأمام والخلف وحساس خلفى للركن فى أماكن ضيقة وغيرها من التجهيزات التى تجعلها منافس قوى فى فئتها ..كل ذلك إلى جانب ما توفره شركة عز العرب من مراكز صيانة وشبكة موزعين معتمدين للمبيعات والصيانة منتشرة فى جميع المناطق الحيوية، كما توفر ضمان لمدة ثلاث سنوات أو 100000 كيلو متر. كل ذلك جعلنى أتأكد أن ستروين سى إليزيه لن تكون مجرد ضيف خفيف على السوق المصرية للسيارات بل ستنافس بقوة خاصة بعدما رأيتها للمرة الثانية بعد برشلونة فى معرض أوتوماك فورميلا.. وسريعا بمجرد تشغيل المحرك وتدفق القوة التى شعرت بها تنساب فى أوصال هذه السيارة والتى يديرها محرك يمثل أعلى مستويات التكنولوجيا سعة 1600سى سى وأدركت أن ستروين تسعى لسيارة متكاملة مظهرا وأداء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروين celysee تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر ستروين celysee تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروين celysee تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر ستروين celysee تستعد للسيطرة على قطاع الصالون فى مصر



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib