كاديلاك cts 2014 العالم على أطراف يديك
آخر تحديث GMT 04:24:43
المغرب اليوم -

كاديلاك "CTS 2014" العالم على أطراف يديك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كاديلاك

القاهره ـ المغرب اليوم

تفرض السيارات شخصيتها على الطريق بتصميمها الجذاب وخطوطها الحادة، والتي بصحبتها عادة صوت المحرك المرتفع والأضواء المبهرة القادرة على جذب الأنظار إليها من مئات الأمتار، إلا أن كل هذه الضجة تنتهي بالنسبة للسائق والركاب بمجرد دخولهم إلى المقصورة، والتي إن لم تكن على نفس درجة قوة التصميم الخارجي، لا تكتمل المعادلة. ولأن كاديلاك CTS 2014 تعلم هذا جيدًا، فقد عملت شركة كاديلاك على تقديم السيارة بمقصورة ذات تصميم عصري وجذاب يجعلك تستمع من داخل المقصورة بلمسات المصممين حتى أكثر مما تستمتع الأعين في الخارج، فخلف عجلة القيادة أنت الأهم لدى كاديلاك. فكاديلاك CTS 2014 تأتي بعجلة قيادة ثلاثية الأذرع ذات طابع رياضي، حيث يرقد شعار كاديلاك في المنتصف وبحجم كبير وكأنه القلب النابض لتلك المقصورة، وعلى جانبيه تأتي الأزرار المختلفة التي تجلب لك كافة وظائف السيارة الهامة على أطراف أصابعك كي لا تحتاج لرفع يديك عن عجلة القيادة أثناء الانطلاق على الطرقات. من حول عجلة القيادة يمكنك مشاهدة لوحة القيادة كبيرة الحجم والتي تم تصميمها بعناية لتحمل القدر الكافي من اللمبات الجمالية في كل شئ، بداية من فتحات التهوية والتي تبدو كفتحات سحب الهواء لمحركات الطائرات، ومرورًا بالتطعيمات الكرومية اللامعة، وحتى الكسوة الجلدية والإضاءة المدروسة بعناية حول كافة الأزرار. الكونسول الوسطي يأتي بتصميم جذاب وتنظيم جيد، حيث تجد كافة الأزرار التي تحتاجها أينما توقعت، لا شئ خارج عن المعتاد يضعك في حيرة لإيجاد الوظيفة التي تريدها. وكذلك العدادات من خلف عجلة القيادة والتي تقدم مزيج متميز بين الفخامة والرياضية وتشعرك وكأنك أمام لوحة تحكم مركزية لتلك الآلة الأمريكية الرائعة، حيث تتوفر كافة المعلومات الهامة بوضوح وبشكل أنيق يجعل عيناك سعيدتان بما يرونه طوال فترة قيادتك، والتي تتمنى يوم بعد الآخر أن تطول لساعات برفقة CTS.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك cts 2014 العالم على أطراف يديك كاديلاك cts 2014 العالم على أطراف يديك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك cts 2014 العالم على أطراف يديك كاديلاك cts 2014 العالم على أطراف يديك



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib