سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب
آخر تحديث GMT 14:05:34
المغرب اليوم -

سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيات Leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب

القاهره ـ اونا

في الوقت الذي تستعد فيه "أمريكا الشمالية" لمعرض "ديترويت" للسيارات عام 2014، فإن الأوروبيين يركزون على معرض "جينيف" القادم، والذي سيفتتح أبوابه في مارس 2014، "سيات" واحدة من العديد من الشركات التي ستذهب إلى المعرض مع واحدة من أقوى سيارات "ليون" على الإطلاق وهي "ليون SC كوبرا 280"، والتي ستكون رياضية بقوة لا تقل عن 280 حصان تأتي من محرك 2.0 لتر 4 أسطوانات مع علبة تروس يدوية 6 سرعات. بالإضافة إلى المحرك الرياضي، السيارة مجهزة بنظام تعليق رياضي، ومحدد انزلاق تفاضلي، ومجموعة عجلات سبيكة قياس 19 بوصة، ونظام فرامل عالي الأداء. و"سيات" ستضيف أيضاً عدة هوائية ديناميكية وستحسن التصميم الداخلي بعض الشيء. الشكل الخارجي "ليون كوبرا 280" تتميز بشكل أمامي بمآخذ هوائية كبيرة ومصابيح LED، بالإضافة إلى أنابيب العادم البيضاوية. بالمقارنة مع باقي نماذج "كوبرا"، تحتوي السيارة "ليون 280" على عدة هوائية تتضمن جناحاً جديداً على حافة السقف الخلفي، ومرايا سوداء خارجية، وعجلات جديدة 19 بوصة مع طلاء التيتانيوم. الشكل الداخلي في الداخل ستضيف "كوبرا" مقاعد رياضية من جلد ألكانترا الرمادي وخياطة بيضاء أو مفروشات سوداء اختيارية مع نفس الخياطات البيضاء، تشمل التحديثات الأخرى عجلة القيادة بالإضافة إلى دواسات من الألمونيوم وعتبات الدخول. المحرك تحت غطاء السيارة وضعت "سيات" محركاً جديداً تربو سعة 2.0 لتر بقوة 280 حصان وعلبة تروس يدوية 6 سرعات أو ناقل سرعة DSG، مع علبة التروس DSG تستطيع السيارة الوصول لسرعة 60 ميل/ساعة فقط في 5.7 ثانية و5.8 ثانية مع علبة التروس اليدوية، وسرعة قصوى 155 ميل/ساعة. نظام التعليق والفرامل ستكون السيارة "كوبرا" الجديدة أخف بمقدار 121 رطل بفضل استخدام ميزة التصميم خفيف الوزن، كميزة قياسية فإن النموذج يقدم التحكم الديناميكي بالهيكل، والقفل التفاضلي الأمامي المحور والتوجيه التدريجي، والذي يساعد على تحقيق لفات أسرع على المسار. الأسعار في الأسواق البريطانية سيبلغ سعر السيارة حوالي 26490 جنيه إسترليني أو 44 ألف دولار طبقاً لأسعار الصرف الحالية "165 ألف ريال سعودي". السيارات المنافسة فولكس فاجن جولف R: مع قوة 280 حصان، "ليون SC كوبرا "الجديدة تهدف لمنافسة سيارات الهاتشباك القوية في السوق الأوروبية، واحدة من هذه النماذج "جولف R" الجديدة التي تضم محرك سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 296 حصان، وذلك بفضل 16 حصان الإضافي، "جولف R" أسرع قليلاً، تصل إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة في 4.9 ثانية، في حين تصل سرعتها القصوى إلى 155 ميلاً/ساعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب سيات leon كوبرا 280 بتصميم هندسي غريب



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib