الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط

الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط

الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة
واشنطن ـ المغرب اليوم

تترك الفئة الرابعة غران كوبيه إنطباعاً ملفتاً وفورياً، وتجمع مظهر الكوبيه ذات البابين مع المزايا التي تتحلى بها السيارة ذات الأربعة أبواب، ما يسهل على الركاب دخولها والخروج منها. وعلاوة على ذلك، لا تضم الأبواب إطاراً حولها، ما يضفي مظهراً أنيقاً وراقياً.
ومن اللمحة الأولى، تظهر لمسات «BMW» المعهودة في التصميم مثل الطرفين القصيرين وغطاء المحرّك الطويل، والمقصورة المنسحبة إلى الخلف، ما يضفي على الفئة الرابعة غران كوبيه توازناً مثالياً وحضوراً قوياً. كذلك تجهّز السيارة قياسياً بمصابيح أمامية تعمل بالزينون، فيما تعرض المصابيح الأمامية الثنائية المتكيفة بتقنية «LED» كتجهيز إختياري
تتوافر للفئة الرابعة غران كوبيه مواصفات الحصرية التي يمكن للشاري اختيارها، فضلاً عن مزايا إضافية من مجموعة «BMW Individual»، وتشمل أجود أنواع الجلود للمقصورة، وتطعيمات خشبية حصرية، ولمسات مميزة على عتبة الأبواب، إلى جانب ألوان خارجية فريدة، تسمح بتحسين تصميم السيارة الداخلي والخارجي لإضفاء لمسة شخصية.
ولنيل إنطباع ديناميكي أقوى، تضيف رزمة «M Sport» عناصر مميّزة في الهيكل، مع ألوان خارجية، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة، ومقاعد مصنوعة من القماش أو الجلد.
تتّسم سيارة «BMW» الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة بمزيج فريد من أنظمة مساعدة السائق الذكية المتوافرة قياسياً أو إختيارياً في إطار نظام BMW» ConnectedDrive» الذي يشكل معياراً من حيث السلامة والراحة والترفيه والمعلومات.
وتشمل هذه الأنظمة نظام الملاحة متعدّد الوسائط المحترف الأحدث على الإطلاق، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي، ومثبّت السرعة النشط المزوّد بخاصية الوقوف والإنطلاق، ونظام تحذير السائق عند الإنحراف عن المسار، ونظام دعم النور العالي مع خاصية التعتيم، ونظام المساعدة على ركن السيارة والسلامة الديناميكية. وتتعاون هذه الأنظمة لمساعدة السائق على القيادة بتركيز أكبر، فتحدّ من إحتمال وقوع حادث ومن العواقب الناتجة عنه.
تتوافر سيّارة «BMW» الفئة الرابعة غران كوبيه بثلاثة محركات قوية هي 435i و428i و420i مع تكنولوجيا التوربو الثنائي من «BMW» لأداء ديناميكي عالٍ مع إستهلاكٍ منخفض للوقود. ويولد محرك 435i سداسي الأسطوانات المتطوّر قوة تبلغ 306 أحصنة، بينما يضمّ طرازا 428i و420i محركاً رباعيَّ الأسطوانات سعته 2 ليتر بقوة 245 حصاناً و184 حصاناً.
كذلك تقدم الكوبيه أداءً رياضياً وراحة إضافية لركاب المقعد الخلفي بفضل هيكلها القوي، الذي يضم تعزيزات خاصة، وتكنولوجيا هندسة الهيكل المتطور. وبفضل مركز الجاذبية المنخفض وتوزيع الوزن بين الأمام والخلف بشكل متوازن، تحافظ سيارة «BMW» الفئة الرابعة غران كوبيه على ثباتها وتكتسب رشاقة ملفتة خلال القيادة بسرعات عالية وفي المنعطفات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة في الشرق الأوسط



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib