المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة

المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة

جيب رينيجيد
القاهرة ـ ا ش ا

أعلنت شركة المتحدة للسيارات المانع عن طرحها جيب رينيجيد الجديدة بالكامل التي توسع من تشكيلة سيارات العلامة التجارية، لتدخل الشريحة المتنامية للسيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات "SUV"، ولكنها تظل وفية بنسبة 100% لأجواء المغامرة وقدرات الدفع الرباعي المعروفة بها علامة جيب.

وتقدم رينيجيد مزيجاً فريداً من قدرات القيادة على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها، وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق والراحة، وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات هو الأول بفئة هذه السيارة، ويساهم في تحقيق ديناميكيات قيادة متميزة على الطرق الممهدة وعلى الطرق الوعرة، ومحرك يحقق كفاءة في استهلاك الوقود، وسلاسة على أعلى مستوى عالمي، ومجموعة من مزايا السلامة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة.
والنتيجة هي سيارة فعالة تم تصنيعها لجذب عملاء من الشباب والمغامرين من مختلف أنحاء العالم لعلامة جيب التجارية.

وقال ماركو ترونشي الرئيس التنفيذي والمدير الإداري للمكتب الإقليمي للشرق الأوسط لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA)، إن "جيب رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل تجسد التصميم والإبداع والابتكار الأمريكي الشهير للعلامة التجارية، وتمثل أول دخول من نوعه لعلامة جيب لشريحة المركبات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات SUV".

وأضاف قائلاً: "توسع رينيجيد من تشكيلة منتجات العلامة التجارية، وتستهدف شريحة المركبات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخداماتSUV التي تشهد توسعاً سريعاً، وتمثل مزيجاً هو الأفضل ضمن فئة هذه السيارة لكفاءة استهلاك الوقود والقدرات على الطرق الوعرة، بينما تحقق في الوقت نفسه ديناميكيات قيادة متميزة وحرية الاستمتاع بالهواء الطلق، وهي المزايا التي يتوقعها العملاء من علامة جيب التجارية".
تصميم جيب عالمي لعلامة تجارية عالمية سريعة النمو

منذ البداية، عرف مصممو جيب أن رينيجيد بحاجة لتقديم قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها مع أبعاد حجم المركبة المناسب للمدينة، والتي تجسد الأسلوب القوي للعلامة التجارية، وتعزز في الوقت نفسه طبيعة تنوع الاستخدامات والمناورة والشكل. بالإضافة إلى ذلك، تم تكليف المصممين لابتكار سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV جديدة كلياً من شأنها أن تجسد التصميم والإبداع الأمريكي الشهير لعلامة جيب التجارية، كما أنها ستمثل أول دخول للعلامة التجارية في شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الصغيرة في أكثر من 100 سوق حول العالم. وأخيراً، كان على رينيجيد أن تقدم ميزة حرية الهواء الطلق والتي يعود تاريخها إلى عام 1941، مع إنتاج جيب ويليز MB.

والنتيجة هي رينيجيد 2015 الجديدة بالكامل، وهي سيارة تم تصنيعها استناداً على الشكل القوي لسيارة جيب رانجلر، وتشتمل على شكل جديد مع أشكال قوية بالجسم ونسب عدوانية، والتي تتيح تحقيق أفضل زوايا اقتراب ومغادرة في فئتها، وتم تصميمها لتحقيق قدرات على الطرق الوعرة هي الأفضل ضمن فئتها. ولرؤية بانورامية حصرية بفئة هذه السيارة، تقدم جيب نظامين اختياريين لفتح ألواح سقف السيارة “My Sky” وذلك لتوفير حرية الهواء الطلق للركاب بكل سهولة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جيب رينيجيد الجديدة



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - تعرف على أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib