تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية
آخر تحديث GMT 04:32:04
المغرب اليوم -

تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية

تورو 2016 الصغيرة الرياضية
القاهرة ـ المغرب اليوم

قبل عدة أيام نشرت فيات صورة تشويقية لمقدمة سيارتها البيك أب المقبلة والمعروفة باسم Toro و الآن تتسرب صور السيارة من خطوط الانتاج في مصنع الشركة في البرازيل.

 تورو تعتبر أول سيارة بيك أب لـ فيات المنضوية تحت لواء مجموعة فيات كرايسلر العالمية, حيث ستتشارك البيك أب قاعدة العجلات مع شقيقتها من جيب الكروس أوفر الصغيرة رينيجيد، لتكون واحدة من سيارات فئة البيك اب الصغيرة الرياضية, و التي تدمج بين ديمومة و قوة الشاحنات و راحة و نعومة سيارات الكروس أوفر. من الصور المسربة يمكننا أن نرى فئتين من السيارة، الأولى القياسية بيضاء اللون و التي لا تحوي أضواء الضباب و تستعمل المواد البلاستيكية بكثرة في الصدام الأمامي، بينما تظهر الفئة عالية المواصفات باللون الأخضر بمظهر أكثر رقياً مع تطعيمات الكروم في الشبك الأمامي و حول أضواء الضباب و استخدامها لقطع تحمي أسفل السيارة بمواد تبدو كأنها معدنية الخامة، أما في خلفية السيارة فنرى الباب الخلفي و الذي يتكون من قسمين يفتحان إلى الجانب كواحدة من الخصائص الفريدة للسيارة.

وستتوفر السيارة بمحرك بنزين من 4 سلندرات بسعة 1.8 لتر ينتج 138 حصاناً و أخر يعمل بالديزل ينتج 170 حصاناً، ستطلق المحركات قوتها تلك على العجلات الأمامية أو الأربع عبر ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، أما بالنسبة لداخلية السيارة فلم تتسرب صور لها حتى الآن. يتوقع أن يتم اطلاق السيارة في أسواق أمريكا اللاتينية بداية العام المقبل و لكن لا علم لنا إن كانت ستطلق في أسواق أخرى من العالم.

و السيارات البيك أب الان لم تصنع من أجل نقل المعدات او الادوات أو لاصحاب المزارع فقط ، فالان يمكن لأفراد اسرة كاملة تتكون من 5 اشخاص اقتناء مثل هذه السيارة و ذلك بفضل توافر شاحنات بيك أب بكبينتان تتسع لعدد كبير من الافراد ذلك بخلاف اريحية المقاعد و اتساعها و كذلك توافر بها العديد من وسائل الترفيه و التكنولوجيا المتطورة و وسائل الامان .

بل أن ما يميز هذه الشاحنة عن السيارات السيدان او الكروس اوفر هو قوة المحرك و وجود صنوق خلفي كبير لوضع اغراض التنقل به ، و ييبدو أن شركة فيات الان اصبحت مقتنعة بهذا الرأي و هي الان في طريقها للكشف عن أول سياراة بيك أب في تاريخها و يطلق عليها فيات تورو Fiat Toro 2016 .

والشبك الامامي لتورو كبير الحجم وليس بتصميم مغزلي الشكل بينما المصابيح الامامية تظهر في فئتان مختلفتان من السيارة ، الاولى مقسمة الى جزئين بينما الثانية عبارة عن تصميم مستطيلي الشكل كما يختفي في الفئة الاولى وجود مصابيح الضباب بينما تظهر في الفئة الثانية و يبدو أنها الاعلى .

اما من الجهة الخلفية فالصندوق كبير الحجم و هذا ما يبدو من تصميم الباب الخلفي كما ان الاسطبات ذات تصميم مستطيلي و مسحوبة الى جانبي السيارة و حتى الان لم تتوافر أي صور عن داخلية السيارة و لكن يبدو انها ستتوافر بكبينتان للتسع لخمسة افراد .

ستتوافر السيارة الجديدة في الاسواق بنسختين من المحرك ، الاول قياسية و هو سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر و يعطي قوة 138 حصان و هو بنزين بينما الثاني و هو ديزل سيكون سعة 1.8 لتر بقوة 170 حصان ، و حتى الان لم نتمكن من التعرف على الاسعار المسربة و انما فقط تعرفنا على ميعاد بدا وصول السيارة الى الاسواق في اميركا الجنوبية بداية من العام الجديد 2016 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية تعرف على مواصفات فيات بيك أب تورو 2016 الصغيرة الرياضية



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib