جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي
آخر تحديث GMT 10:24:43
المغرب اليوم -

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس" في معرض باريس الدولي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جديد

جديد "تويوتا" و"بورشه" و"فولكس"
باريس ـ المغرب اليوم

تألقت عدة شركات لصناعة السيارات خلال معرض باريس الدولي للسيارات، نعرض إليكم الآن بعض هذه الشركات والسيارات الحديثة التي قاربت على الظهور في السوقين العربي والأجنبي.

«C-HR Concept».. اختبارية جديدة من «تويوتا»
خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات أطلق الصانع الياباني العريق «تويوتا» نموذجها الاختباري «C-HR Concept» الكروس أوفر وهى تجِّسد اللغة التصميمية الجديدة التي تنتهجها الشركة اليابانية في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض «SUV»، حيث تتمتع السيارة الاختبارية بتصميم ثوري جديد يتمثل في الخطوط التصميمية غير المألوفة لمؤخرة السيارة مع المصابيح التي تتألق بأضواء الرسومات، علاوة على الخلوص الأرضي الكبير، وتكتمل جاذبية وسِحر التصميم الجديد بإسبويلر على حافة السقف والزجاج الخلفي المسطح للغاية.

«XL».. أحدث ابتكارات «فولكس فاغن»
مجموعة «فولكس فاغن» سجَّلت وجودًا قويًّا داخل معرض باريس الدولي للسيارات بطرازاتها المتنوعة، حيث أطلقت شركة «فولكس فاغن» سيارتها «XL» سبورت الاختبارية والمزودة بمحرك دراجة دوكاتي 1199 سوبرلاجيرا، ويستطيع هذا المحرك القوى، المكوَّن من أسطوانتين على شكل حرف V بسعة 1.2 لتر، أن يولِّد قوة 197 حصانًا، وهو أقوى بكثير من محرك طراز XL1 الأساسي المكون من أسطوانتين بسعة 0.8 لتر والذى يولد قوة 57 حصانًا فقط. ويرتبط بهذا المحرك صندوق سرعات «DSG» مزدوج التعشيق من ثماني نسب وينقل القوة إلى العجلات الخلفية ويؤمن هذا المحرك للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 5.7 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 270 كم/ س.

طرازات «بورشه» تألقت بالمعرض
تألقت طرازات «بورشه» الرائعة بمعرض باريس للسيارات، فقد احتفلت «بورشه» بالتقديم العالمي الأول لطراز «Cayenne S E-Hybrid» كأول طراز رياضي فاخر متعدد الاستعمالات مزوَّد بنظام دفع مختلط مع قابس، ما يخوّله إرساء معايير متفوقة ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الفخمة، لتتربع بذلك «بورشه» على عرش صناعة السيارات لناحية إنتاج طرازات مزوَّدة بأنظمة دفع مختلط مع قابس، وذلك بفضل هذا الطراز الأخير، إلى جانب كل من Panamera S E-Hybrid و918 Spyder وبات صانع السيارات الرياضية أول شركة سيارات في العالم تطرح ثلاثة طرازات مزوَّدة بنظام دفع مختلط مع قابس.
كما قدَّمت «بورشه»، إلى جانب «كاين إس إى - هايبريد»، الجيل الجديد من «كاين إس» و«كاين توربو» في باريس، بالإضافة إلى «كاين ديزل» و«كاين إس ديزل». وتزخر هذه الطرازات الجديدة كافة بفعالية أفضل وخصائص قيادة أكثر دقة وتصميم سلس، إلى جانب لائحة شاملة من التجهيزات القياسية.
وبفضل تكنولوجيا الدفع المختلط مع قابس المتطورة لدى «بورشه»، تمتاز «كاين إس إى - هايبريد» باستهلاك متدنٍ جدًّا للوقود يبلغ 3.4 لترات/ 100 كلم مع انبعاثات لثاني أكسيد الكربون بحدود 79 غرامًا/ كم فحسب، وهما رقمان مذهلان لسيارة دفع رباعي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي جديد تويوتا وبورشه وفولكس في معرض باريس الدولي



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib