رئيس تصميم bmw كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً
آخر تحديث GMT 04:55:03
المغرب اليوم -

رئيس تصميم BMW كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس تصميم BMW كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً

الكشف عن سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً
القاهرة ـ المغرب اليوم

رحّبت مجموعة BMW الشرق الأوسط والمركز الميكانيكي للخليج، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، برئيس التصميم لدى BMW، كريم حبيب، وذلك للكشف عن سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً في اليوم الأول من معرض دبي الدوليّ للسيارات 2015 المقام حالياً في مركز التجارة العالميّ في دبي.

وأتى حضور حبيب تأكيداً على أهميّة سوق الشرق الأوسط بالنسبة إلى مجموعة BMWعالمياً وعلى التصميم الإبداعيّ الذي تحلّت به كافة الطرازات المعروضة في منصة BMW هذا العام.

وتسلطّت الأضواء في المعرض على سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً إذ إنّها تتميّز بتصميم مبتكر ومترف وبخصائص تكنولوجيّة داخل المقصورة وخارجها. وكان وكلاء مجموعة BMW الشرق الأوسط قد باشروا بتسليم الجيل السادس من طراز BMW الرائد لعملائهم المتميزين في 24 أكتوبر بعد أن جرى الكشف عنه للمرة الأولى عالمياً في معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام.

جهّزت سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً بعدد من الخصائص المبتكرة تشمل ميزة Touch Command وهو جهاز لوحيّ يعمل باللمس قياس 7 بوصة ويتيح لركّاب المقعد الخلفيّ اختبار تجربة جديدة كلياً تمكّنهم من التحكّم بعدد من وظائف الراحة والترفيه. كذلك، تتيح ميزة Gesture Control للسائق والركّاب تعديل مستوى الصوت أو الإجابة على الهاتف بحركة يد بسيطة. ويعتبر السقف الزجاجي البانورامي "سكاي لاونج" Sky Lounge من الملامح الملفتة لسيّارة BMW الفئة السابعة الجديدة، حيث يسمح للسائق والركاب إمكانية التمتّع بمشاهدة السماء الزرقاء أو سماء الليل المرصّعة بالنجوم. كذلك، زودت السيارة بأضواء ترحيبية للباب مع Light Carpet.

تتوافر السيارة بثلاث حزمات مترفة تجمع بين أعلى مستويات الراحة والرشاقة والأناقة وهي Pure Excellence وM Sport وIndividual Design. أما نسخة Solitaire الفريدة التصميم فقد كان لها حضوراً حصرياً في قسم BMW من معرض دبي الدولي للسيارات وأعجب فيها الإعلام والضيوف خلال المؤتمر الصحافيّ الذي نظّم في اليوم الأول من المعرض. فضلاً عن ذلك، تعتبر هذه النسخة، سيارة الفئة 7 الأغلى ثمناً على الإطلاق وقد صُنعت خصيصاً للشرق الأوسط مع عناصر تصميميّة مترفة بدءاً من كسوات الجلد الأسود ووصولاً إلى التطعيم بالألماس عيار قيراط واحد.

يعدّ كريم حبيب رائداً في تصميم السيارات، فهو مسؤول عن التصميم الداخلي والخارجي لسيارات BMW كلها التي سيشاهدها الضيوف في المعرض. ولد حبيب في بيروت وتلقّى تعليمه في كندا ولطالما ميّزه شغفه بالسيارات ما أوجد لديه رغبة في تصميم السيارات ورسمها منذ نعومة أظافره. تعود بداياته في العمل لدى مجموعة BMW لأكثر من عقد ونصف، فقد انتقل من كونه مصمماً داخلياً وخارجياً إلى كونه قائد فريق التصميم المتقدّم ورئيس التصميم الخارجيّ، قبل أن يتولّى منصبه الحالي عام 2012. ابتكر حبيب خلال مرحلة تصميم سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً "الشعر التكنولوجي" وهو عبارة عن تفاعل مثاليّ بين التكنولوجيا المتقدّمة وترجمتها إلى تصميم محدّد.

تعليقاً على إطلاق سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً قال السيد حبيب: "تلخّص هذه السيارة مفهومنا الخاص عن الترف المعاصر. فنحن نراعي الابتكار الفنيّ والجودة العالية في التفاصيل كلها كعناصر أساسية عند تصميم سيارة جديدة، وهذا بالضبط ما تمثله سيارة BMW الفئة السابعة الجديدة كلياً. وأعنبر تقديم السيارة هنا في معرض دبي للسيارات تجربة رائعة فعلاً بما أنّ الشرق الأوسط هو ثالث أكبر سوق عالميّة لطرازنا الرائد".

ومن بين الطرازات الـ17 الأخرى التي عرضتها BMW، تميّزت سيارة = BMW X1 الجديدة محطّة. فالجيل الثاني من طراز X1 الناجح يعتلي منصّة العرض بتصميم فريد تشتهر به كافة BMW X. وتوفّر المقصورة الداخليّة في سيارة BMW X1 الجديدة مساحة أكبر بكثير للركّاب والأمتعة فضلاً عن إحساس ممتاز بالتطوّر والسلاسة الوظيفيّة الراسخة في الهندسة المتينة.

يذكر أن معرض دبي الدولي للسيارات ينظّم من 10 إلى 14 نوفمبر في مركز التجارة العالمي في دبي. يقام المعرض كلّ عامين وهو أكبر معارض السيارات وأكثرها شعبيّة في الشرق الأوسط إذ يستضيف أكثر من 500 شركة كل عام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس تصميم bmw كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً رئيس تصميم bmw كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس تصميم bmw كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً رئيس تصميم bmw كريم حبيب يكشف عن سيارة الفئة السابعة الجديدة كلياً



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib