رينو تويزي  تزود بالطاقة الإيجابية
آخر تحديث GMT 16:17:53
المغرب اليوم -

"رينو تويزي " تزود بالطاقة الإيجابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة "رينو تويزي "
واشنطن ـ المغرب اليوم

من قال أنه لا يمكن الجمع بين الحفاظ على البيئة والمتعة؟ رينو تويزي تجمع بينهما...صممت رينو تويزي منذ البداية لتكون سيارة كهربائية تعمل 100% بالكهرباء، فهي سيارة ليس لها مثيل في السوق.
السيارة تويزي صديقة للبيئة لأنها لا ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون أو أكاسيد النيتروجين أو أي جسيمات دقيقة أو روائح ولا يصدر محركها أي ضوضاء عند حركتها. يمكن للجميع الاستمتاع بالسيارات الكهربائية لأنها تعمل على تحسين نوعية الهواء وتقليل مستويات الضوضاء في المدن.
تعتمد السيارة رينو تويزي في عملها اعتمادا كليا على الكهرباء ويصل مدى دورتها في المدينة إلى 80 كلم. يتم شحن البطاريات باستخدام كابل قابل للتمديد يقع خلف الشكل الماسي لعلامة رينو في مقدمة السيارة،ويستغرق شحن البطارية بالكامل ثلاث ساعات ونصف تقريبا باستخدام تمديدات الكهرباء المنزلية العادية 220-240 فولت (قابس 3 أصابع).
تجمع رينو تويزي بين الطابع الحقيقي والتصميم العصري الحديث الذي يتباهى بخطوطها الأنيقة وهيكلها المفتوح وأبوابها التي تفتح لأعلى وزجاجها الأمامي الذي يمتد إلى سقف السيارة ليشكل منطقة زجاجية كبيرة. تحتوي السيارة تويزي جميع الأساسيات التي نجدها في أي سيارة مثل الإطارات الأربع وعجلة القيادة والدواسات بالإضافة إلى كابينة تتسع لراكبين يجلسان على مقعدين متتاليين أحدهما خلف الآخر.
يوفر الهيكل القابل للانبعاج الحمايةللراكبين في حالة التصادم من الأمام كما يتكون نظام التثبيت والسلامة من وسادة هوائية للسائق وحزام أمان من أربع نقاط للمقعد الأمامي وثلاث نقاط للمقعد الخلفي الأمر الذي يضمن حماية ركاب تويزي وتثبيتهم في مكانهم وبالتالي يغنيهم عن ارتداء أي نوع من الأدوات الواقية. يعود الفضل في ذلك إلى شاسيه تويزي ذو الأربع إطارات ومركز ثقلها المنخفض للغاية. لذلك توفر السيارة تويزي رحلة مستقرة ومطمئنة في حين تضمن مكابحها القرصية المثبتة في جميع الإطارات قوة كبح دقيقة وفعالة.
تتميز السيارة تويزي بتصميم مدمج ذو قياسات صغيرة حيث يبلغ طولها 2.34 م وعرضها 1.24م وارتفاع 1.45م. كما توفر السيارة رينو تويزي جميع الضروريات: مثل المرونة والديناميكية والسلامة ولكن الأهم من ذلك هو التصميم الذي يتحدث عن نفسه، كما يمكن تخصيص تويزي لتلائم جميع الأذواق.... سواء كنتجادا أو مرحا لأنها متوفرة في أربعة ألوان رئيسية - الأزرق والأبيض والأحمر والأسود-مما سيوفر إمكانية تركيب العديد من التصميمات. كما توفر تويزي أيضا لعشاق الجرأة والإثارة خطا من الملصقات لإضفاء الحيوية والمرح على الأبواب والمرايا.
يبدأ سعر تويزي من 77900 درهما إماراتيا وتتمتع بباقة ضمان لمدة عامين تصل إلى 50000 كلم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تويزي  تزود بالطاقة الإيجابية رينو تويزي  تزود بالطاقة الإيجابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تويزي  تزود بالطاقة الإيجابية رينو تويزي  تزود بالطاقة الإيجابية



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib