سيارات فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من أسترا
آخر تحديث GMT 15:10:14
المغرب اليوم -

سيارات "فوكسهول" تكشف عن نسختها الجديدة من "أسترا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارات

سيارة فوكسهول أسترا
القاهرة ـ المغرب اليوم

تتمتع سيارة "فوكسهول أسترا" في نسختها الجديدة، بتصميم حاد، إضافة إلى تزويدها بأحدث المحركات من البنزين والديزل، فيما ستأتي بسعر 13 ألف جنيه إسترليني

وكشفت "فوكسهول" النقاب عن الجيل السابع من سيارتها "استرا"، التي ستطرح للبيع في نهاية عام 2015، وقد جاءت السيارة أصغر وأخف وزنًا من سابقاتها بواقع 130 كيلوغرام، ولكن تصميم المقصورة الداخلية جاء ذكيًا وأكثر رحابة من الإصدارات السابقة، فيما يتعلق بالمقاعد الخلفية والمساحة التي تمنحها للأرجل، بينما جاء صندوق السيارة الخلفي بحجم 370 لتر أي بنفس الحجم الذي كانت عليه الموديلات السابقة، كل هذا علي الرغم من بناء النسخة الجديدة على قاعدة عجلات أقصر بواقع 23 مللي متر.

وانخفض أيضا ارتفاع السيارة عن الأرض بواقع 15 مللي متر، وتتمتع في نسختها الجديدة بانسيابية أكثر وأداءً أفضل، فيما يتعلق بالديناميكية الهوائية مع واجهة أكثر شراسة ساعدها في ذلك الشبكة الأمامية العريضة، ومن ناحية  التصميم الخلفي للسيارة فقد جاء متقاربًا من ذلك التصميم الذي جاءت به سيارات "بي إم دبليو" في فئتها الأولى" BMW 1-series" بحيث تنافس في ذلك سيارة "فوكاس Focus" من "فورد"، هذا وسيتم بناء سيارة "أسترا" الجديدة في مدينة تشيشير وستكون متوفرة بثلاثة أو خمسة أبواب إلى جانب الفئة العائلية.

وعلى صعيد نظام التعليق بالسيارة، فسيأتي مكون من نظام تعليق "ماكفرسون" فيما يتعلق بالجزء الأمامي، بينما الجزء الخلفي سيكون التعليق بنظام "تورشن بيم" ما سيعطي السيارة مزيدًا من الثبات أثناء القيادة وملائمة للطريق.

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بالعديد من المميزات، بداية من الشاشة المركزية التي تعمل باللمس والتي تم وضعها على لوحة القيادة في مكان مرتفع للاستمتاع بالإذاعة والوسائط المتعددة ونظام الملاحة الذي يأتي اختياريًا، إضافة لذلك يمكن للسيارة الاتصال بأجهزة "آبل" من خلال "Apple’s CarPlay" وكذلك الأجهزة التي تعمل من خلال نظام التشغيل "آندرويد".

وبتجربة قيادة النموذج الأولي للسيارة "استرا" فإن السيارة تتمتع بنظام توجيه وناقل حركة رائعين كما أن المحرك قوي وهادئ، وسوف تأتي السيارة بعدة خيارات للمحرك الأول فيها يعمل بالبنزين مزود بشاحن تربو مكون من ثلاثة اسطوانات سعة 1,0 لتر (وهو نفس المحرك الذي يأتي ضمن سيارات آدم Adam وكورسا)، بينما المحرك الثاني سعة 1,4 لتر و 1,6 لتر تعمل بالبنزين مزودة بشاحن تربو إلي جانب المحرك الهادئ جدًا من "جنرال موتورز" الذي يعمل بوقود الديزل سعة 1,6 لتر. القدرة الحصانية التي سينتجها المحرك ستتراوح من 94 وحتى 197 حصان.

وستطرح السيارة "أسترا" من "فوكسهول" للبيع بسعر 13 ألف جنيه إسترليني، وستظهر لأول مرة خلال معرض "فرانكفورت" الذي يقام في شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من أسترا سيارات فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من أسترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من أسترا سيارات فوكسهول تكشف عن نسختها الجديدة من أسترا



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib