فورد تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية
آخر تحديث GMT 21:52:37
المغرب اليوم -

"فورد" تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارة الجديدة
واشنطن ـ المغرب اليوم

طرح عملاق تصنيع السيارات الأميركية " فورد " سيارته الجديدة " Ford Mondeo " التي استغرقت وقتٍا طويلًا للغاية في تصنيعها، وهي متوفرة الآن في الولايات المتحدة لفترة وجيزة، مثل سيارات "فورد فيوجن".

وتتميز هذه السيارة بمتعة وسلاسة قيادتها على الطريق، كما تشهد تطورًا كبيرًا في نظام المعلومات والترفيه، كما تتضمن مجموعة واسعة وأنيقة من معدات السلامة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك أحزمة المقعد الخلفي التي يتم نفخها، وتعمل بمثابة وسائد هوائية للركاب في حال وقوع حادث، كما أن مصابيح السيارة الأمامية، تجعلها تشبه إلى حد ما سيارات " آستون مارتن "، وهي الشركة التي كانت تملكها "فورد".

وتتميز الفئة الجديدة من سيارات "فورد" بأنها من التيتانيوم، كما أنها تتضمن أعلى المواصفات القياسية، ومزودة بمجموعة من الخصائص التكنولوجية أكثر من السيارات التي سبقتها.

وتعمل السيارة الجديدة بنظام ملاحة  يعمل من خلال شاشة تعمل باللمس، كما أنها مزودة بمقاعد مدفأة ونظام تحذير مغادرة الحارة المخصصة على الطريق، للحفاظ على السيارة في مسارها الصحيح، كما أن تصميمها الداخلي يعطي شعور بالرفاهية، كما أنها مصنعة بتقنية عالية الجودة تشبه سيارة "فولكس فاغن" الجديدة "VW Passat"، كما أن محركها الديزل سعة 2 لتر يتمتع بكفاءة القيادة على الطريق وأدائه القوي، كما تدفق سيارة "مونديو" بسلاسة في المنعطفات بطريقة تليق بحجمها.

ولذلك فإن السيارة الجديدة التي طورتها "فورد" هي سيارة ممتازة، وفي هذه الأيام تمتلئ شوارع كينت البريطانية ، بسيارات مثل سيارات "كيا الكروس أوفر"، وهي سيارة دفع رباعي تناسب الطرق العادية، وسيارات "هيونداي" و"أسكودا" الرائعة بأسعار معقولة، ومن الصعب عدم إعطاء سيارات "فورد" الفرصة لتثبت نفسها في سوق السيارات البريطانية، فهي تقع بين السيارات الفاخرة والسيارات الشبابية.

ويبلغ سعر السيارة 24.245 ألف جنيه إسترليني، ويبلغ سعة المحرك 2 لتر، ويبلغ قوة محركها 185 حصان، ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى 140 ميل في الساعة، ويبلغ استهلاك الوقود 69.9 ميل في الغالون، أما انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فتصل إلى 115 غرام لكل كجم.

ويذكر أن العملاق الأميركي "فورد" كان يمتلك شركات تصنيع السيارات الفاخرة، مثل "جاكوار" و"لاند روفر"، ولكنه باعته للتركيز على سياسة الشركة الرئيسية لإنشاء خط إنتاج موحد من السيارات التي يمكن أن تباع في جميع أنحاء العالم مع الحد الأدنى من تغيير الانتشار الإقليمي للشركة، وبالرغم من التغييرات الطفيفة التي طرأت على الطرق الأوروبية، ولكن الشركة تبيع نفس السيارة في الولايات المتحدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية فورد تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية فورد تطرح سيارتها الجديدة بين المركبات الفاخرة والشبابية



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib