ناغي تطرح سيارة bmw الفئة الرابعة غران كوبيه في السعودية
آخر تحديث GMT 17:03:46
المغرب اليوم -

"ناغي" تطرح سيارة "BMW" الفئة الرابعة "غران كوبيه" في السعودية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة BMW الفئة الرابعة غران كوبيه
الرياض - المغرب اليوم

طرحت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات سيارة BMW الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة، وهي ثالث طراز ينضمّ إلى مجموعة BMW الفئة الرابعة وأول سيارة كوبيه تنفيذية صغيرة ذات أربعة أبواب.
وتترك هذه السيارة انطباعاً لافتاً وفورياً، وتجمع مظهر الكوبيه ذات البابين مع المزايا التي تتحلّى بها سيارة ذات أربعة أبواب، مما يسهّل على الركاب دخول السيارة والخروج منها. علاوة على ذلك، لا تضمّ الأبواب أطراً، ما يضفي مظهراً أنيقاً وراقياً. ومن اللمحة الأولى، تظهر لمسات BMW المعهودة مثل الطرفين القصيرين وغطاء المحرّك الطويل، ومقصورة منسحبة إلى الخلف، فتتناغم بروعة مع تصميم الفئة الرابعة غران كوبيه وتكون النتيجة توازناً مثالياً مع حضور قوي.
وتجهّز السيارة قياسياً بمصابيح أمامية تعمل بالزينون، فيما تعرض المصابيح الأمامية الثنائية المتكيفة بتقنية LED كتجهيز اختياري، وتتماشى مع شبك BMW المنحني قليلاً إلى الأمام والمصابيح الثنائية الدائرية فيدرك الناظر فوراً أنها BMW.
ومن يبحث عن أروع المواصفات الحصرية والجميلة يمكنه اختيار مزايا إضافية من مجموعةBMW Individual، وتشمل أجود أنواع الجلود للمقصورة، وتطعيمات خشبية حصرية، ولمسات مميزة على عتبة الأبواب، إلى جانب ألوان خارجية ملونة، تسمح بتحسين تصميم السيارة الداخلي والخارجي لإضفاء لمسة شخصية.
ولنيل انطباع ديناميكي أقوى، تعرض شركة السيارات الأوروبية رزمة M Sport أيضاً التي تضيف عناصر مميّزة في الهيكل، مع ألوان خارجية، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة، ومقاعد مصنوعة من القماش أو الجلد.
تتّسم سيارة BMW الفئة الرابعة غران كوبيه الجديدة بمزيج فريد من أنظمة مساعدة السائق الذكية المتوافرة قياسياً أو اختيارياً في إطار نظام BMW ConnectedDrive الذي ما زال يشكّل معياراً يُحتذى به من حيث السلامة والراحة والترفيه والمعلومات.
وتشمل هذه الأنظمة نظام الملاحة متعدّد الوسائط المحترفBMW Professional Multimedia Navigator الأحدث على الإطلاق، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي، ومثبّت السرعة النشط المزوّد بخاصية الوقوف والانطلاق، ونظام Lane Change Warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار، ونظام دعم النور العالي مع خاصية التعتيم، ونظام المساعدة على ركن السيارة والسلامة الديناميكية. وتتعاون هذه الأنظمة لمساعدة السائق على القيادة بتركيز أكبر، فتحدّ من احتمال وقوع حادث ومن العواقب الناتجة عنه.
وتتوافر سيّارة BMW الفئة الرابعة غران كوبيه بثلاثة محرّكات قوية هي 435i و428i و420i مع تكنولوجيا التوربو الثنائي من BMW لأداء ديناميكي ممتاز مع استهلاك منخفض للوقود. ويولّد محرّك 435i سداسي الأسطوانات المتطوّر 306 أحصنة، بينما يضمّ طرازا 428i و420i محرّكاً رباعي الأسطوانات سعته 2 ليتر بقوة 245 حصاناً و184 حصاناً تباعاً. كما تقدّم هذه الفئة أداءً رياضياً وراحة إضافية لركاب المقعد الخلفي بفضل هيكلها القوي جداً، الذي يضمّ تعزيزات خاصة، وتكنولوجيا الهيكل المتطور.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناغي تطرح سيارة bmw الفئة الرابعة غران كوبيه في السعودية ناغي تطرح سيارة bmw الفئة الرابعة غران كوبيه في السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناغي تطرح سيارة bmw الفئة الرابعة غران كوبيه في السعودية ناغي تطرح سيارة bmw الفئة الرابعة غران كوبيه في السعودية



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib