هيونداي تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم
آخر تحديث GMT 19:16:29
المغرب اليوم -

" هيونداي" تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

هيونداي
القاهرة ـ المغرب اليوم

بدأت شركة هيونداي موتور، أكبر شركة لصناعة السيارات في كوريا الجنوبية، بيع موديل جديد من سيارة أفانتي، بهدف جذب زبائنها على الصعيد العالمي مع ترقية السلامة، وتحسين كفاءة استهلاك الوقود وأداء القيادة.

إن سيارة أفانتي الجديدة هي الجيل الخامس من سيارة هيونداي موتور التي تمت صناعتها لأول مرة في عام 1990. والطبعة الأخيرة من السيارة خرجت قبل خمس سنوات.

ومنذ إطلاق الجيل الأول، بلغ عدد المبيعات التراكمية في الداخل والخارج حوالي 10 مليون وحدة في أكتوبر من العام الماضي، هذا الإنجاز الأول من نوعه لموديل واحد من السيارة في كوريا الجنوبية. وفي العام الماضي وحده، تم بيع ما مجموعه 930 ألف وحدة مما يجعلها ثالث أكبر سيارة مبيعا في العالم على الصعيد العالمي.

وأضاف يانغ وونغ تشول نائب الرئيس المكلف R & D لمجموعة هيونداي للسيارات، والتي تمتلك أيضا شركة كيا موتورز، إن "أفانتي الجديدة، ستوفر تجربة ابتكارية والقيم للزبائن في العالم في الوقت الذي تساعد فيه في ترسيخ قاعدة نمونا مجددا وسط ظروف العمل غير المواتية في الداخل والخارج".

وقال إن الشركة تهدف لبيع 50 ألف وحدة من أفانتي الجديدة في السوق المحلية هذا العام. واعتبارا من العام المقبل، ستسعى الشركة لبيع ما مجموعه 700 ألف وحدة وتستهدف تصدير 590 ألف سيارة إلى الخارج.

وقالت الشركة إن السيارة تتميز بالتصميم الخارجي القوي مع مصبغة سداسية تقليدية وصورة أنيقة وأكد على أن أفانتي الجديدة هي "دينامكية" وترمز لـ "عزة النفس " في تصميمها بشكل عام.

وأضاف أنها تأتي في أربعة أنواع من المحركات، بما في ذلك الديزل U2 1.6 VGT، والبنزين غاما 1.6 GDI، والتي تلبي المعايير اليورو 6 (Euro 6) المتشددة الخاصة بانبعاثات الغازات.

يمكن لموديل 1.6 الديزل مجهز بناقل حركة مزدوج سبع سرعات وبقوة ما يصل إلى 136 حصانا مع عزم دوران أقصى يبلغ 30.6 كيلو مترا، والتي هي أفضل بنسبتي 6.3% و 7.4 % من النسخة السابقة.

وقالت شركة هيونداي موتور ، إن كفاءة الوقود قد تحسنت من 16.2 إلى 18.4 kmpl ، وزعمت بأنها هي أفضل كفاءة من بين النماذج الثانوية المنتجة محليا.

وقالت شركة هيونداي موتور أنه تمت زيادة نسبة الصلب عال القوة المستخدم في جسمها من 21 % إلى 53 %، مما يجعلها أخف وزنا وأقوى من النموذج السابق.

تم تركيب سبع وسائد هوائية داخل السيارة مع تركيب وسادة في المقعد الأمامي صممت لتوفير حماية أفضل للأطفال. كما تتوفر ميزات السلامة والراحة المتنوعة بما في ذلك نظم التحذيرات الذكية الجانبية والخلفية وأنظمة مساعدة لوقوف السيارة في موقع الوقوف.

وقالت الشركة إن أسعار مجموعة أفانتي الجديدة تتراوح بين 15.31 مليون وون(12,822 دولار أمريكي) الى 23.71 مليون وون اعتمادا على أنواع المحركات والخيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 هيونداي تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم  هيونداي تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 هيونداي تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم  هيونداي تطرح سيارة أفانتي جديدة تلبي أذواق الزبائن في العالم



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib