نيسان باثفايندر بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات

"نيسان باثفايندر" بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

طوكيو - وكالات

دشنت نيسان الشرق الأوسط، الجيل الرابع من سيارة نيسان باثفايندر الجديدة، ليوفر للعملاء قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص، ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، كما يعيد إرساء معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل، في ما يتعلق بالمظهر الرائع ومعايير الراحة المتفوقة والاقتصادية في استهلاك الوقود والتقنيات المتقدمة. ويرسي الجيل الجديد معايير الجيل المقبل من فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات والمتمثلة في التصميم الديناميكي ومستويات الراحة الرائدة في هذه الفئة والتقنيات المتقدمة وتجربة القيادة المفعمة بالرقي. وقال أتسو كوساكا، المدير الإداري لشركة نيسان الشرق الأوسط: يرسي نيسان باثفايندر الجديد كلياً معايير الجيل المقبل لفئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من خلال مفهوم جديد للتوازن بين القدرات على الطرق الوعرة والرقي المتميّز على شوارع المدينة. وعبر تقنياته ومواصفاته التي لا تُضاهى، يقدم نيسان باثفايندر مفهوم الإبداع المثير الذي يلبي احتياجات العائلات في مجتمعاتنا الحديثة. وأضاف: يتمثل هدفنا في تدشين نيسان باثفايندر الجديد كلياً في أن نكون الأفضل في هذه الفئة من المركبات فحسب، بل في إرساء معايير متميّزة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات ودفعها نحو الأمام في المستقبل. وكان نيسان باثفايندر قد دشن قبل أكثر من ربع قرن، ورفع معايير فئته عبر أجيال من المركبات، بينما بقيت تصاميم باثفايندر المتتالية صادقة مع مبادئه الأصيلة وتطورت لتلبية الاحتياجات المتغيرة لمالكيها. وينضم نيسان باثفايندر الجديد كلياً إلى مجموعة مركبات نيسان في وقت يواصل فيه الطلب على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات أي السيارات المنتمية لفئة «الكروس أوفر» نموه الملحوظ في الشرق الأوسط (29% في منطقة الخليج). ومن خلال نيسان باثفايندر الجديد كلياً المفعم بالمزايا المتميّزة، تنطلق شركة نيسان بثقة تامة نحو الاعتماد على هذا النمو وتعزيز موقعها في فئة المركبات المخصصة للطرق الوعرة. وبالإضافة إلى وزنه الذي أصبح أخف من السابق، وفرت منصة باثفايندر الجديد ذي الهيكل المدمج للمصممين فرصة لإبداع هيكل خارجي أكثر ديناميكية دون التأثير في مساحة الرأس أو سعة الأمتعة. ويقدم الشكل الخارجي الأنيق مزجاً ذكياً لسمات نيسان الفارقة وقوتها الديناميكية، فتظهر المركبة في قمة الاستعداد لعالم المغامرات مع جوانب عريضة بالقرب من العجلات ومظهر عام يدل على القوة والثبات. ويشمل الهيكل العلوي مقصورة مفتوحة مع نوافذ كبيرة تدعمها فتحة السقف البانورامية الثنائية التي تعزز البيئة المفتوحة للمقصورة الداخلية في باثفايندر الجديد كلياً. ويقدم نيسان باثفايندر الجديد مزايا الكروس أوفر الحديثة مع راحة المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الأكبر بأرضيتها المسطحة التي تعزز مرونة المقصورة الداخلية. وتعززت استخدامات باثفايندر المتعددة والفريدة من خلال تصميم الصف الثاني والثالث من المقاعد وخاصية استثنائية في الوصول إلى الصف الثالث من المقاعد بفضل فتحات الأبواب الخلفية الكبيرة ونظام الجلوس المرن مع خاصية طي الصف الثاني من المقاعد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان باثفايندر بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات نيسان باثفايندر بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان باثفايندر بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات نيسان باثفايندر بنسخة رياضية جديدة متعددة الاستعمالات



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib