هارودز تعرض أحدث إنتاج رولز رايس في نوافذها

"هارودز" تعرض أحدث إنتاج "رولز رايس" في نوافذها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ وكالات

لم يكن من الممكن أثناء زيارة أحد مراكز التسوق شراء شيء بقيمة 235000 جنيه إسترليني معروض في نافذة من نوافذ المركز، أما الآن فيمكنك القيام بذلك بعد أن عرض مركز هارودز التجاري في إحدى نوافذه السيارة "رولز رايس رايث" الكوبيه ذات المؤخرة الرياضية. إنه فخر لكلتا الشركتين حيث تفخر رولز رايس بأن أحد طرازاتها معروض بنافذة من نوافذ "هارودز" العملاقة بينما تفخر هارودز بأنها تعرض السيارة الأقوى والأكثر ديناميكية في تاريخ "رولز رايس" في إحدى نوافذها. إنها السيارة "رايث" الرياضية الجديدة من "رولز رايس" التي تستطيع قراءة الطريق والتعرف على كل ميل منه قبل أن تصل إليه بالإضافة إلى مصابيح السقف الداخلية التي تعطي الإحساس لركاب السيارة بأنه لا حاجز بينهم وبين السماء بنجومها الساطعة. ومع أن السيارة وُصفت بأنها تحقق كل ما يتطلع إليه السادة النبلاء في سيارة يركبونها، إلا أن الشركة تتوقع أن يكون أغلب المتهافتين على السيارة الجديدة من النساء صاحبات الملايين. بالفعل، طُرحت السيارة الفارهة الجديدة للبيع بسعر يبدأ من 235000 جنيه إسترليني على أن يتم تسليم الدفعة الأولى منها في سبتمبر المقبل حيث من المتوقع أن يتجاوز سعر السيارة هذا المبلغ إلى حدود أبعد من ذلك بكثير حيث تُعرف رولز رايس بتقديم خيارات شخصية في تصنيع كل سيارة من إنتاجها دون حدود لذلك من المتوقع أن تكون هناك طلبات عدة لتهئية السيارات من طراز رايث كوبيه، وهو ما يُتوقع أن يرفع القيمة إلى مستويات لا تُصدق.     توفر سيارة رايس الجديدة القوة، الرفاهية، جمال التصميم، التميز والأسلوب الفريد في القيادة الذي يتناسب مع الأشخاص المميزين في هذا العالم. ومن بين المميزات الفريدة التي تقدمها رولز رايس في طرازها الجديد، رايث كوبيه، 1340 مصباح دقيق مصنوع من الألياف مثبتة جميعها في سقف السيارة من الداخل تعطي السائق الإحساس بالتألق وكأنه وسط النجوم في السماء وهناك أيضًا شاشة لمس في المقصورة الأمامية يمكن من خلالها التحكم في كثير من الأدوات التي تشغل السيارة بالإضافة إلى الأبواب التي تُفتح دون مفاتيح عبر جهاز تحكم عن بعد. أما الجديد وغير المسبوق في الأمر فهو الرؤية الفريدة التي تعاملت بها الشركة مع سيارتها الفريدة حيث قررت عرض السيارة في بيئة أكثر ود وحميمية وأقل رسمية حيث فضلت أن يكون عرض السيارة في إحدى نوافذ العرض بسلسلة محلات هارودز المشهورة. ومن المتوقع أن يقوم عمال النظافة المسئولون عن نوافذ العرض بهارودز، خاصةً النافذة التي تقف خلفها السيارة الكوبيه ذات البابين الجديدة من رولز رايسن بجهد مضاعف في تنظيف الزجاج أمام السيارة لكثرة الآثار التي سوف تخلفها لمسات الأصابع والأنوف بالزجاج تأثرًا بالإحساس القوى الذي تولده السيارة رايث كوبيه لدى كل من يشاهدها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هارودز تعرض أحدث إنتاج رولز رايس في نوافذها هارودز تعرض أحدث إنتاج رولز رايس في نوافذها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هارودز تعرض أحدث إنتاج رولز رايس في نوافذها هارودز تعرض أحدث إنتاج رولز رايس في نوافذها



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib