فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية
آخر تحديث GMT 18:23:01
المغرب اليوم -

"فانكويش فولانتي" رياضية بروح أرستقراطية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ وكالات

كشفت أستون مارتن أمس النقاب عن سيارة "فانكويش فولانتي" السيارة الرياضية الفاخرة التي تجمع بين روعة السيارات المكشوفة والسيارات من فئة "السوبر جي تي". وبجانب طراز "فانكويش - كوبيه"، والتي أطلقت في جميع أنحاء العالم في الخريف الماضي، تتربع سيارة "فانكويش فولانتي" على قمة السيارات الرياضية لشركة السيارات الفاخرة البريطانية. واستفادت سيارة "فانكويش فولانتي" من كافة التطورات التقنية والهندسية والتصميم في سيارة "فانكويش كوبيه"، وعزّزتها بتجربة القيادة الممتعة من خلال السقف المكشوف المتميّز. وتعدّ "فانكويش فولانتي" واحدة من أجمل السيارات في فئتها، حيث تحتفظ بشخصية الكوبيه الديناميكية وبمقدرة رياضية قوية. كما أنّها تمتاز بقوّة الأداء، حيث تصل سرعتها من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في 4.1 ثوانٍ فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 183 ميلاً في الساعة. وتعتبر "فانكويش فولانتي" أول سيارة يحتوي هيكلها بالكامل على ألياف الكربون وذلك في تاريخ العلامة التجارية الذي يمتد لـ 100 عام، في حين يعتبر هيكلها أيضاً من أقوى هياكل طراز "فولانتي" الذي تم إنشاؤه حتى الآن بواسطة فريق الهندسة في المقر الرئيسي العالمي لأستون مارتن في منطقة جايدون، ارويكشاير، انجلترا. وتستغرق مدة طي النسيج الثلاثي الجلدي لسقف السيارة الجديد والخفيف الوزن 14 ثانية فقط. ويمثل تصميم "فانكويش فولانتي" أحدث تصميم للغة البصرية الأيقونية لسيارة أستون مارتن. وقد استوحيت التصاميم الخلابة في السيارة كوسطها الأنيق، وجانبها الممدود وأضوائها الخلفية LED من السيارة السوبر "وان 77" في حين أن سقف السيارة القابل للطي تم ضبطه بصورة ديناميكية هوائية لأداء أمثل. كما أنّه وللمرّة الأولى قامت أستون مارتن بتصميم الزجاج الأمامي للسيارة بالارتفاع الكامل أي ما يعني أن الزجاج موصول بسقف السيارة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية فانكويش فولانتي رياضية بروح أرستقراطية



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib