تحديد موعد الكشف عن هيونداي فيلوستر تيربو في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تحديد موعد الكشف عن "هيونداي فيلوستر تيربو" في الشرق الأوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تحديد موعد الكشف عن

القاهرة - المغرب اليوم

تستعد شركة "هيونداي موتور" للكشف عن سيارتها الجديدة "فيلوستر تيربو" المنتظَرة بشغف كبير في المنطقة وذلك خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013 الذي سيقام بين 5 و9 من شهر نوفمبر المقبل، أي قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة بوقت لاحق من هذه السنة. وتتمتّع النسخة الرياضية من  هيونداي فيلوستر بمحرّكها الأقوى وتصميمها الأكثر انسيابية، وكل هذا سيجعل منها إضافة متميّزة إلى مجموعة سيارات هيونداي عندما يبدأ بيعها بمنطقة الخليج العربي في شهر مارس من عام 2014 ومنطقة المشرق ابتداءً من ديسمبر في العام الجاري.وعلى إثر النجاح الكبير الذي حقّقته سيارة هيونداي فيلوستر، برزت مستويات عالية من الطلب على طراز فيلوستر تيربو لكي يتم طرحه في المنطقة. وهو مزوّد بمحرّك أقوى من نوع 1.6 "Turbo GDI "يولّد قوّة قصوى تبلغ 204 أحصنة و265 نيوتن لكل متر من عزم الدوران. ويمكن لسيارة فيلوستر تيربو الجديدة أن تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 8.4 ثواني، أي أقل بـ 1.4 ثواني من الطراز الأساسي، والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 214 كم في الساعة. وهي تأتي مزوّدة قياسياً بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي اختياري من ست سرعات أيضاً. أما التعديلات في التصميم الخارجي فتشتمل على شبك أمامي معدّل وأكبر حجماً يتميّز بطلائه الأسود الذي يوحي بالقوّة والرهبة، وعتبات جانبية أعرض ومصد خلفي تمت إعادة تصميمه مع فتحات للفاصل الهوائي. كما يسهم زوج أنابيب العادم الدائرية في تعزيز الشكل الخارجي الرياضي للسيارة.وإلى جانب التصميم الرياضي والانسيابي أكثر، يتم تجهيز فيلوستر تيربو قياسياً بعجلات ألمونيوم قياس 17 إنش مع توفر خيار تركيب عجلات ألمونيوم قياس 18 إنش بإضافة داخلية ملوّنة لتعزيز اللمسات الخاصّة لهذه السيارة الهاتشباك الرياضية المميّزة أصلاً. وتأتي عجلة القيادة بثلاثة أنماط مختلفة من ناحية التصميم، مع خيار إضافة الجلد. ولتعزيز الروح الرياضية أكثر، تم تزويد السيارة بدوّاسات عصرية سبيكية للوقود والمكابح.تعليقاً على هذا الموضوع، قال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط: "لاحظنا على مدى السنة الماضية وجود اهتمام متزايد وسريع في الشرق الأوسط بسيارة فيلوستر تيربو. وفي ظل هذا المستوى من الطلب العالي، وبالنظر إلى حجم الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها فيلوستر الحالية في المنطقة، قرّرت هيونداي الاستجابة لهذا ويسرّنا الإعلان أن فيلوستر تيربو هي في الطريق إلى هنا". وأسهم تصميم فيلوستر المبتكَر بنمط 1 + 2 أبواب في جعلها مختلفة ومتفّردة عن أي سيارة هاتشباك أخرى ضمن فئتها. وتضفي نسخة التوربو المزيد من الروعة إلى التصميم الفريد بالأساس ومن المتوقّع أن تلقى إقبالاً عالياً بين أوساط العملاء الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديد موعد الكشف عن هيونداي فيلوستر تيربو في الشرق الأوسط تحديد موعد الكشف عن هيونداي فيلوستر تيربو في الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib