شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات
آخر تحديث GMT 03:32:40
المغرب اليوم -

شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات

بيروت - المغرب اليوم

شاحنة مرسيدس "بنز سبرينتر"  في الإمارات شركة سيارات مرسيدس اطلقت لتوها سيارة مرسيدس بنز سبرينتر 2014 Mercedes-Benz Sprinter فى الشرق الاوسط و الامارات العربية المتحدة و لهذا ذهب خبراء السيارات ليختبروها على ارض دبي  . سيارة مرسيدس بنز 2014 Mercedes-Benz Sprinter قطعت مسار سباق ياس مارينا بسرعة 40 كم/ ساعة فكان التحكم الالكتروني ثابت عند الانحراف كما انها ارسلت سيارة مرسيدس بنز Sprinter القوة الصحيحة للعجلات بحسب الحاجة كما تعاملت جيدا مع فرامل الطوارىء و توقفت بشكل جيد بالنسبة الى سيارة فان كبيرة . التكنولوجيا توفرت بشكل جيد فى سيارة مرسيدس بنز2014 Mercedes-Benz Sprinter فهناك نظام اختياري لاستخدام اجهزة الاستشعار للكشف عن الاشياء الامامية و التى قد تؤدى للاصطدام فاذا كانت السيارة قريبة للغاية فان اجهزة الكمبيوتر تجعل قوة الكبح تتوفر عندما يضغط السائق على الفرامل فيسمح الى السيارة الابطاء اسرع بكثير من الحالة الطبيعية لاستخدام المكابح . ايضا توجد مرايا اضافية فى سيارة مرسيدس بنز Sprinter لتسمح له بتجنب البقعة العمياء موفرة له قدرة اكبر على رؤية السيارات الاخرى كما توجد عدة ميزات سلامة اخرى فى سيارة مرسيدس بنز Sprinter تحذر السائق اذا شرد عن الحارة التى يسير فيها و هناك نظام مساعدة High Beam و الذى يوقف الاضاءة العالية اذا كانت هناك سيارة فى المواجهة . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تمتلك ايضا نظام مساعدة Crosswind و الذى يحافظ على السيارة مستقرة اذا هبت رياح مفاجأة من جانب واحد و للتحسين من الديناميكية فقد خفض هيكل سيارة مرسيدس بنز Sprinter و للحد من مقاومة الرياح و استهلاك الوقود و لتسهيل التحميل و التفريغ . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تمتلك اربعة محركات للشرق الاوسط محرك سعة 1.8 لتر و 4 اسطوانات و محرك سعة 3.5 لتر  و 6 اسطوانات بقوة 258 حصان و محرك ديزل سعة 2.2 لتر و 4 اسطوانات و قوة 116 و محرك ديزل سعة 2.2 لتر و 4 اسطوانات و قوة 156 حصان . محركات الديزل تاتى بستة سرعات يدوية و المحركات ذات الستة اسطوانات تاتى بناقل حركة اتوماتيك و الاربعة اسطوانات فهناك خيار الاتوماتيك و لكن السيارة قياسيا مانيوال . سيارة مرسيدس بنز Sprinter تصميمها اقترب من سيارات الدفع الرباعى و امتلكت غطاء سيارة جديد لحماية المشاه و فى الداخل حصلت سيارة مرسيدس بنز Sprinter على نظام معلومات و ترفيه اختيارى مثل شاشة و بلوتوث . كما يمكن استعمل سيارة مرسيدس بنز Sprinter كسيارة اسعاف بدون اجراء اى تعديلات فيها فالسيارة تستطيع بسهولة حمل المعدات الطبية الكبيرة كما انه فى السهل حمل النقالة على ظهرها و يبدأ سعر سيارة مرسيدس بنز Sprinter الاساسى من 118 الف درهم اماراتى حتى 405 الف درهم امارتى .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات شاحنة مرسيدس بنز سبرينتر في الإمارات



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib