جي ام سي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون
آخر تحديث GMT 04:53:49
المغرب اليوم -

"جي ام سي" تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لندن - المغرب اليوم

كشفت جي ام سي رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون, سيتم اطلاق السيارة الى الأسواق خريف العام الجاري كموديل 2015. عندما ترى السيارة, سيخطر في بالك “سييرا صغيرة”. فهي تشبه شقيقتها الكبرى لأبعد درجة. حصلت كانيون على نفس المصابيح الأمامية لـ سييرا, ولكن بحجم اصغر بقليل. والشبك ياتي نفسه ايضاً من بعض فئات سييرا, ولكن بأعمدة افقية اعرض وابرز. تختلف السيارة قليلاً من الخلف بحجم مصابيحها الخلفية الأكبر من سييرا. وكما هو معتاد من جنرال موترز, داخلية السيارة ايضاً مطابقة لداخلية سييرا. ولكن حصلت ايضاً على تصغيرات احجام الأجهزة, بما انها شقيقة سييرا الصغيرة. فعجلة القيادة في كانيون اصغر من من عجلة قيادة سييرا, وكذلك اطار الشاشة المتوسطة. كما ان كانيون حصلت على ناقل حركة ارضي وليس معلق لصغر حجم الداخلية مقارنة بـ سييرا. تحصل كانيون في جيلها الجديد على محركات من 4 و 6 سلندر. هذه المحركات نجدها ايضاً في شيفروليه كولورادو التي كشفت عنها شيفروليه في معرض لوس انجلوس. هذا لان السيارتين مبنيتين على نفس قاعدة العجلات. ستأتي جي ام سي كانيون خريف العام الجاري بالمحركات التالية: محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر ينتج 193 حصان, و 184 رطل/قدم. محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر ينتج 302 جصان, و 270 رطل/قدم. سيتوفر لاحقاً في موديل عام 2016 محرك تيربو ديزل سعة 2.5 لتر. تستيطع كانيون الجديدة بهذه المحركات سحب حمولة وزنها على الأقل 675 كجم. ستتوفر عند اطلاقها بالفئات SLE, و SLT بنظام الدفع الثنائي او الرباعي. ستتوفر رزمة All-Terrain في فئة SLT التي تعطيها جنوط قياسها 17 انش, وشبك امامي بلون السيارة عليه اعمدة افقية من الكروم وتعديلات لنظام التعليق. تأتي كانيون ايضاً بالعديد من تجهيزات السلامة الاولى في فئتها, مثل نظام التنبيه بالخروج عن المسار, ونظام التنبيه بإقتراب حادث من الامام. كما تحصل ايضاً على ستة اكياس هوائية, ونظام مانع الإنزلاق StabiliTrak, ومانع تمايل الشحنات المسحوبة, ومساعد الإنطلاق على طرقات مائلة. ستبدأ الشركة في انتاج السيارة بمصنع جنرال موترز في مدينة Wentzville بولاية Missouri. قبل ان خريف العام الجاري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي ام سي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون جي ام سي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي ام سي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون جي ام سي تكشف رسمياً عن الجيل الجديد من كانيون



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib