بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم
آخر تحديث GMT 03:35:18
المغرب اليوم -

بوغاتي فيرون فيتيس" 8 إصدرات فقط في العالم"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوغاتي فيرون فيتيس

برلين ـ وكالات

   تحفة جديدة تقدمها شركة بوغاتي للسيارات الفارهة والسريعة، وصاحبة أغلى وأسرع سيارة في العالم بإصدار محدود للغاية من سيارتها الجديدة فيرون غراند سبورت فيتيس،.  والتي قدمتها الشركة احتفالًا بالرقم العالمي الجديد الذي حققته، بعدما تمكن السائق الصيني ليو أنتوني من قيادة السيارة ليكسر بها أعلى سرعة مسجلة حتى الآن والبالغة 408.84 كم/س، .  وذلك في مضمار "ايهرا ليسن" في ألمانيا والإصدار الخاص هذا بوغاتي فيرون فيتيس سيكون فقط في ثمانية نماذج تم تصنيعها بالفعل، وسيكون سعر كل واحدة منها 2.5 مليون دولار.   وتم صناعة السيارة بالكامل من ألياف الكربون والتيتانيوم الخاص بتصنيع الطائرات. وتأتي الطبعة المحدودة من السيارة بطلاء مزدوج من البرتقالي والأسود، كما أن لديها جناح سقف صمم خصيصاً لتوفير استقرار أفضل عند السرعات العالية.  وفي الداخل، يطغى اللون الأسود والبرتقالي على المشهد، مع مجموعة من القطع الأصلية والقطع النادرة لشارات وعلامات بوغاتي الخالصة، مع توقيع شخصي من السائق الذي حقق الرقم القياسي. يتم تجميع السيارة في 6 أسابيع، وتجميع المحرك في 7 أيام، ويتم ربط الجزء الأمامي في الجزء الخلفي لهيكل السيارة بـ 14 برغي فقط مصنوعة من التيتانيوم. محرك تحت غطاء المحرك، لم يتغير شيء من نموذج فيرون الأصلي، ليأتي الإصدار المحدود مدعوماً بمحرك W61 بسعة 8.0 لترات، والذي ينتج قدرة حصانية رهيبة تبلغ 1200 حصان. والقوة الفعلية للمحرك الجبار ليست 1200 حصان بل 3000 حصان والذي يستغل منها 1200 والباقي يضيع على شكل حرارة والمحرك يولد طاقة تدفئ 100 بيت بالشتاء. وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في 2.6 ثانية فقط، وتحتاج السيارة لتتوقف من سرعة 408 كم إلى 0 كم إلى 10 ثوانٍ، وفرامل السيارة من صنع شركة تصنيع فرامل طائرات جمبو النفاثة. وتتحمل فرامل السيارة درجة حرارة 971 مئوية، والسيارات العادية من 500 لــ 600 مئوية وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 408.84 كم/س، وسرعة ضخ الوقود من الخزان للمحرك أسرع من السيارات العادية بـ 8 مرات. يوجد في بوجاتي فايرون ما مجموعه 10 من المشعات الحرارية (مبردات) لتبريد المحرك وينتهي الوقود في 12 دقيقة في حالة استمرار السير بسرعتها القصوى، ولن تصمد الإطارات أكثر من 15 دقيقة في حالة السرعة القصوى، علما أن سعر الإطارات 15000 دولار ويتم استبدالها كل 10000 كم فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم بوغاتي فيرون فيتيس 8 إصدرات فقط في العالم



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib