مرسيدسبنز تطلق a 200 سبورت في لبنان و الشرق الاوسط

"مرسيدس-بنز" تطلق "A 200" سبورت في لبنان و الشرق الاوسط

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

بيروت - رياض شومان

أطلقت شركة "مرسيدس بنز" سيارتها الجديدة في الفئة الصغيرة A 200 لتَدخل معها فئة جديدة بالكامل في الشرق الأوسط، و تضع معايير متجددة في فئة السيارات الفخمة الصغيرة التي تتمتّع بالقوّة والأداء الرياضي ، مما يجعلها محط انظار محبي التميّز. وقد وضعت شركة توفيق غرغور – وكلاء مرسيدس في لبنان في صالتها السيارة الجديدة من الفئة A الرياضية الشبابية ذات التأدية العصبية بفضل محركها القوي المدعم ب"التوربو" والذي كشف عن قوة محترمة وخصوصاً على الطرق الجبلية المتعرجة التي كانت مسرح التجربة . يجمع تصميم الهيكل المستوحى بين مرونة فائقة ومحرك قوي بأربع اسطوانات مع شاحن "توربو" بحجم 1595سم3 ، يمنحها قوة عالية قدرها 156 حصاناً لتتألق في فئتها بفضل القدرة على التسارع من 0 الى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.3 ثانية. تتمتع صغيرة مرسيدس بتصميم أنيق ودينامية. يمثل التصميم الداخلي لسيارة A200 خطوة للأمام فيما يتعلّق بالجودة، سواء كان ذلك في المواد المستخدمة أو في تناغم التصميم وانسجامه ، وبفضل عدد من خيارات الدمج المتاحة باستخدام أعلى المواد جودة. تم طلاء جميع الحواف بلمسات مميزة منحتها المظهر المعدني والملامح المرحة. وتم تنفيذ ذلك بأقصى مستويات العناية والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، لتَظهر كما لو كانت مصبوبة من قطعة واحدة. تتمتع بأبعاد جيدة لسيارة صغيرة مع طول كلي يبلغ 429سم وعرض يبلغ 178سم وارتفاع 143 سم . يعتبر توفر نظام "بري سيف" الذي يَتنبّأ بالحوادث لمزيد من الحماية للركاب في سيارة من الجوانب الأخرى التي تعتبر فيها السيارة رائدة في فئتها، وخطوة أخرى تعزز هذا الابتكار الذي ظهر للمرة الأولى في سيارات الفئة S الكبيرة والفخمة في عام 2002. ومن أبرز المزايا المهمة لنظام "بري سايف" عكس الضغط في أحزمة الأمان وإغلاق النوافذ الجانبية وفتحة السقف في حال خطورة الوضع الجانبي للسيارة وإمكانية تعديل المقاعد الأمامية بشكل كهربائي بالكامل مع وظيفة الذاكرة للاحتفاظ بالوضع المثالي. اجتازت "اي 200 " برامج مرسيدس الصارمة لاختبار مقاومتها للصدمات، بظروف مختلفة للاصطدام وضعت وفقاً للمعايير الدولية للسلامة والاعتماد، واختبارات خاصة لمقاومة الصدمات منها اختبار السقوط على السقف أو اصطدام الزوايا، وهي اختبارات قامت شركة مرسيدس بتطويرها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدسبنز تطلق a 200 سبورت في لبنان و الشرق الاوسط مرسيدسبنز تطلق a 200 سبورت في لبنان و الشرق الاوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدسبنز تطلق a 200 سبورت في لبنان و الشرق الاوسط مرسيدسبنز تطلق a 200 سبورت في لبنان و الشرق الاوسط



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات الكاميرات، ووفقًا

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib