سيارة aston martin بمواصفات جديدة
آخر تحديث GMT 16:17:53
المغرب اليوم -

سيارة "ASTON MARTIN" بمواصفات جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارة

لندن ـ وكالات

في الواقع قدمت لنا “استون مارتن” صانعة السيارات البريطانية سيارة أخرى من روائعها، تصميم جذا خلاب يحمل تفاصيل تصميم سمك القرش جنباً إلى جنب مع المصد ضاحك الوجه مع الانزلاق الانسيابي لكامل جسم السيارة، يجعل منها سيارة مدهشة للعين، أنها سيارة لا يمكن إنكارها بطلتها البديعة وحضورها المهيب, أنها بكل بساطة سيارة تفوق الخيال، تستحق لتكون البطل الأول لفيلم أو صورة على القمصان، أنها بالفعل واحدة من أفضل السيارات الموجودة على سطح هذا الكوكب فانكويش 2014 مشتقة من أستون مارتن DB9، وهو تطور واضح جدا من DBS، كما أنها عريضة العظام مثل نموذج One-77. تحت غطاء المحرك، يجلس محرك مهيب V12 بسعة 6.0 لتر، ينتج 565 حصان وعزم دوران 457 رطل للقدم، وهذا يجعل السيارة تنطلق من الصفر إلى المائة كيلومتر في 4.1 ثانية فقط, لتصل السرعة القصوى للسيارة 295 كيلو متر بالساعة، وتنتج القوة من العجلات الخلفية ينقلها صندوق سرعات اوتوماتيكي بست سرعات. ولكن ليست السيارة أسطورة من جميع النواحي، فهناك بعض من العيوب لها لذكرها لكم. في الداخل، تعود الكرة مرة أخري إلى ملعب نماذج One-77، مع الاستناد بصورة قديمة لتصميم مقاعد فولفو القديمة، ونظام معلومات وترفيه متكامل مع توظيف ممتاز لنظام الملاحة. هيكل السيارة محدث قليلا بالمقارنة مع DBS، والمحرك له مزيد من القوة ولكن الفرق طفيف للغاية في الأداء. تصميم السيارة يبدوا وكأنه سيارة قديمة تم تحديثها، تظهر مشكلة في وضع المقاعد، والانعكاسات حول أجهزة القياس جعلتها غير قابل للقراءة في بعض الأحيان، كما أن الانعكاسات على الزجاج الامامي للسيارة تعيق الرؤية في المناخات المشمسة خاصة في الوطن العربي. هناك مقاعد خلفية، ولكنها لا تصلح لجلوس إلا أطفال صغار، ومكبح اليد من نوع fly-off القديم، أما اللوحات الحساسة للمس فهي صعبة جداً بالنسبة لمن لا يعرف استخدامها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة aston martin بمواصفات جديدة سيارة aston martin بمواصفات جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة aston martin بمواصفات جديدة سيارة aston martin بمواصفات جديدة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib