كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات
آخر تحديث GMT 18:58:37
المغرب اليوم -

"كيا KV7" سيارة متعددة الاستخدامات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيول - وكالات

يعتبر طراز كيا سول الذى تم تقديمه فى معرض ديترويت عام 2006 هو بداية التحول فى مفهوم التصميم لدى شركة كيا الكورية الجنوبية العملاقة..، والذى أصبح يتجه نحو مزيد من العملانية مع التفرد بخطوط متميزة في زمن العولمة الذي تشابهت فيه الخطوط التصميمية لدى العديد من الشركات.. أقدمت شركة كيا موتورز. مؤخرًا على تقديم طرازها الجديد   KV7   الذى تمَّ تصميمه في كاليفورنيا؛ ليسير على نفس خطى سول، ويصبح ذلك الشكل الجديد مزيجا بين سيارات MPV العائلية المتعددة الأستخدامات، وبين سيارات ال 4*4للباحثين عن المغامرة. والمثيرأن شكل السيارة تمَّ تصميمه على هيئة مربع كبير لزيادة السعة الداخلية، وجاءت طريقة فتح الأبواب مزيجًا من أسلوب السيارات العادية التي يفتح فيها الباب بزاوية، وبين بعض السيارات الرياضية التي يتم فيها فتح الباب لأعلى... وبتلك الطريقة أصبحت المقصورة مناسبة لاجتماعات رجال الأعمال أو حتى الاجتماعات العائلية، ولذلك سعى المصممون إلى جعل كراسي المقصورة تدور فى جميع الاتجاهات ليصبح صالون السيارة بعد تغيير اتجاه المقاعد الأمامية في اتجاه الخلفية أقرب إلى قاعة اجتماعات مصغرة. أهم ما يميز تلك السيارة هو نظام الإضاءة الداخلية الحديث الذي يشمل كافة أرجاء المقصورة، التي زودت بآخر ما وصل إليه العلم من تكنولوجيا الأتصالات.. جدير بالذكرأنه يدفع السيارة محركًا تبلغ سعته 2000C.Cتوربو يولد قوة قدرها 285 حصانًا..، وهى قوة كبيرة من سعة المحرك القليلة نوعا ما  نتيجة استخدام الشاحن التوربيني على غرار محركات TSI التي تستخدمها فولكسفاجن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات كيا kv7 سيارة متعددة الاستخدامات



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء.  بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة منقوشة باللون الأزرق

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib