الفردان تكشف عن mini paceman ذات الطابع الرياضي
آخر تحديث GMT 08:47:40
المغرب اليوم -

"الفردان" تكشف عن "MINI Paceman "ذات الطابع الرياضي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الدوحة - وكالات

أبهرت MINI Paceman الجديدة الجماهير عندما تمّ الكشف عنها في معرض قطر للسيارات 2013، القائم من 28 يناير إلى 2 فبراير في معرض الدوحة  للسيارات. وكانت MINI Paceman من أهم السيارات التي تم إطلاقها في المعرض لهذا العام، لأنها أوّل سيارة راقية من طراز Sports Activity Coupé تجمع ما بين الطابع الرياضي الذي يميّز طرازات SUV والتصميم الأنيق لسيارات الكوبيه. وستتوافر MINI Paceman، القابلة للتعديل بحسب ذوق العميل بشكل كبير وذلك مع ثماني ألوان للهيكل، ولونين للسقف، وتوفّر ستّ خيارات من العجلات المصنوعة من المعدن الخفيف بأربعة ألوان. وستسلّط المصابيح الخلفية الأفقية الضوء على إطلالة MINI Paceman الجديدة حيث الأناقة ترافق الطابع الرياضي مع الأبواب الممتدّة والسقف المنحدر والكتفين المرتفعين. يمتاز محرّك MINI Paceman عالي القوّة بنظام تعليق رياضي منخفض كمعيار وممّا لا شكّ في أنّه سيعزّز شعور قيادة سيارات الكارت الذي لطالما ارتبط باسم MINI. وتنتج جميع نسخ المحرّكات قوّة تتفاوت ما بين 122 حصاناً و184 حصاناً، وهي تشمل MINI Cooper، وCooper S وJohn Cooper Works التي تأتي مجهّزة  بناقل حركة سداسي السرعات حرصاً على أن توفّر MINI Paceman لسائقها تجربة قيادة فريدة. وتعليقاً على هذه المناسبة، قال السيد محمّد قنديل، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "تأتي سيارة MINI Paceman لتؤكد على الطابع الرياضي المميز لعلامة MINI التجارية في قطر. وستضيف هذه السيارة فصلاً جديداً الى الطابع الديناميكي المفعم بالحيوية والتصميم الانسيابي اللذين تمتاز بهما علامة MINI، وإنّنا على ثقة  بأن هذا الطراز سيكون إضافة مميزة لمجموعةMINI  وأنه سيلقى رواجاً بين عشاق هذه السيارة المميزة في قطر." وخلال معرض قطر للسيارات أيضاً، كشفت شركة الفردان للسيارات عن طراز MINI John Cooper Works GP، وهي أسرع سيارة صنعتها MINI على الإطلاق. ويتميّز هذا الطراز محدود العدد بمحرّك من أربع أسطوانات مع جهاز تيربو خضع لتعديلات كبيرة، فأصبح يولّد 160 كيلوواط/218 حصاناً، فضلاً على نظام تعليق قابل للتعديل، ومكابح رياضية قوية جداً، ونظام DSC للتحكم الديناميكي بالثبات مع نمط GP للتسابق. هذا بالإضافة إلى عجلات من خليط المعادن مصمّمة لهذا الطراز بالذات وإطارات رياضية، مما يجعل من MINI John Cooper Works GP سيارة بتماسك وأداء ممتازين مع مرح كبير في القيادة. ولن تصنع MINI من هذا الطراز سوى ألفي نسخة، ولن يتوافر سوى 20 سيارة منه يمكن شراؤها من وكلاء MINI وموزّعيها المعتمدين في الشرق الأوسط. وأضاف السيد قنديل قائلاً: "إننا متشوّقون لكثير من الأحداث هذه السنة. فشعيية MINI تنمو بشكل متواصل في قطر حيث بلغ النموّ في المبيعات عام 2012 %31 مقارنة بعام 2011، وإننا نتطّلع قدماً إلى إطلاق أوّل سيارة راقية في العالم من طراز Sports Activity Coupé.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفردان تكشف عن mini paceman ذات الطابع الرياضي الفردان تكشف عن mini paceman ذات الطابع الرياضي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفردان تكشف عن mini paceman ذات الطابع الرياضي الفردان تكشف عن mini paceman ذات الطابع الرياضي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib