ram heavy dutyوحش جديد على الطريق

"Ram Heavy Duty"وحش جديد على الطريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ وكالات

شركة "رام" تكشف عن موديل 2014 من سيارة "هيفي داتي" والتي حصلت على محركات جديدة ونظامي تعليق هوائي جدد. كشفت شركة "رام" عن الطراز الجديد من سيارتها "هيفي داتي" والتي يتميز موديلها لعام 2014 بوجود سلسلة متنوعة من المحركات انضم لها اثنان جديدان، كما تم منح شكلها الخارجي تجديدات إلى جانب أنظمة أمان جديدة. المحرك السيارة انضم لطرازتها محرك جديدV8 HEMI يعمل بالجازولين سعة 6.4 لتر، والذي يعد تطويراً لمحرك V8 سعة 5.7 لتر، وكلاهما يعمل بناقل حركة أوتوماتك 6 سرعات يمكّن السيارة من الانتقال من الثبات إلى 92 كم/ساعة في 9.5 و 9.1 ثانية بالترتيب، ويولد كلا المحركين 410 حصان و581 نيوتن. الشكل الخارجي والداخلي فيما يتعلق بالشكل الخارجي للسيارة فإن موديل 2014 حصل على تجديدات تتمثل في مصابيح أمامية وإشارات ضوئية LED، كما تم زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض وجعل منطقة الشبكة والصدامات أكثر بروزاًمع إضافة مصابيح خلفية بشكل جديد ووضع خاصية طي جوانب الجزء الخلفي لتتحول إلى سطح لتحميل البضائع. أما من الداخل فتحمل المقصورة نفس التصميم الخاص ببقية السلسلة مع بضعة تحسينات متعلقة بتصميم المقاعد وكونصول بتصميم أنيق، كما عملت الشركة على جعل المقصورة معزولة أكثر عن الضوضاء وأقل تأثراً بالاهتزازات،وتزويدها بتدفئة، إلا أنها كمعظم السيارات الـ"وانيت" لا تمنح راحة كاملة للركاب. الأمان عادة ما يتم استثناء الشاحنات الكبيرة من اختبارات التصادم إلى جانب عدم مطالبتها بوضع أنظمة الثبات وأنظمة المكابح المانعة للانغلاق وغيرها من أنظمة الأمان، لكن لحسن الحظ فإن شركة "رام" تضع نظام ثبات ومكابح مانعة للانغلاق ضمن الاعدادات القياسية للسيارة، كما تم إضافة أنظمة سحب مختلفة ونظام تحكم في مكابح المقطورة لضمان الأمان عند الانعطاف أو إيقاف السيارة بوجود مقطورة بالخلف،وكمعظم السيارات الـ"وانيت" فإن نتائج اصطدامها بالسيارات الأخرى تكشف عن أداء جيد في حماية الركاب، إلا أن نتائجها سيئة عند اصطدامها في الحائط. السعر سلسلة سيارة "رام هيفي داتي" يبدأ سعرها من 30 ألف دولار (112.5 ألف ريال سعودي) وحتى ما فوق 50 ألف دولار (187.5 ألف ريال) للطرازات المجهزة بكافة الكماليات والمعدات، فيما يبدأ سعر الطرازات ذات المحرك الديزل من  44 ألف دولار (150 ألف ريال)، ومن المقرر أن تكشف الشركة المنتجة المزيد من التفاصيل حول أسعار الطرازات المختلفة خلال وقت لاحق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ram heavy dutyوحش جديد على الطريق ram heavy dutyوحش جديد على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ram heavy dutyوحش جديد على الطريق ram heavy dutyوحش جديد على الطريق



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تتألقأن في أميركا بإطلالتهما الساحرة

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 08:00 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - أبرز 11 عنصر لابد توافرهم في خزانة ملابسك

GMT 06:06 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

جولة داخل "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية
المغرب اليوم - جولة داخل

GMT 05:55 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
المغرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib