ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية
مقتل أربعة مسلحين حوثيين بغارة لطيران التحالف العربي استهدفت عربة عسكرية بالقرب من مكتب التربية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن. الرئيس الصيني يؤكد أن دولة الإمارات نموذج مثالي للتنمية والازدهار في العالم العربي التحالف العربي يؤكد وجود 3 سفن في ميناء الحديدة و 5 سفن بانتظار الدخول للميناء التحالف العربي يعلن إصدار 5 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن زيارة الرئيس الصيني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تاريخية بكل المقاييس وتوثق لمرحلة جديدة من مسارات التعاون بين البلدين مواجهات عنيفة بين قوات الجيش اليمني ومليشيا في وادي آل بوجباره بمنطقة كتاف في محافظة صعدة أقصى شمال اليمن. رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ يصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم في زيارة تستمر يومين مقتل شاب بمديرية المنصورة ، في العاصمة المؤقتة عدن ، جنوب اليمن. مقتل 13 مدنيًا واصابة اخرين بقصف لمليشيا الحوثي على الاحياء السكنية في مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة غربي اليمن
أخر الأخبار

"ذي هيتمانز بادي غارد" يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ذي هيتمانز بادي غارد" يواصل تصدره
لوس أنجليس ـ المغرب اليوم

 تصدر فيلم "ذي هيتمانز بادي غارد" للأسبوع الثاني على التوالي ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية الشمالية، بحسب ارقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال. 

وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي ويتولى بطولته سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، ايرادات قدرها 10 ملايين دولار ليصبح اجمالي عائداته 38 مليون دولار في أسبوعين.

وفي هذا العمل للمخرج باتريك هيوز، يتعين على أفضل حارس شخصي في العالم تجاوز عقبات كثيرة لمرافقة قاتل مأجور إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وحافظ على مرتبته الثانية فيلم "أنابيل: كرييشن" في الأسبوع الثالث لعرضه محققا ايرادات قدرها 7,3 ملايين دولار (77,9 مليون دولار في المجموع)، في نتيجة جيدة لهذا الفيلم الذي لم تتخط تكلفة انتاجه 15 مليون دولار.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب فيلم جديد يحمل عنوان "ليب!"، وهو عمل فرنسي كندي من نوع الرسوم المتحركة يروي قصة فتاة يتيمة من منطقة بريتاني الفرنسية تنتقل إلى باريس لتحقيق حلمها في أن تصبح راقصة باليه محترفة.

وحصد هذا الفيلم من إخراج اريك سامر واريك وارين ايرادات قدرها 5 ملايين دولار.

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم "ويند ريفر" بتقدم كبير من المركز العاشر الأسبوع الماضي في الأسبوع الرابع لعرضه. وقد نال هذا الفيلم ايرادات قدرها 4,4 ملايين دولار ليصبح اجمالي عائداته 9,8 ملايين دولار.

وعلى رغم التعليقات الايجابية من النقاد، حقق الفيلم الجديد للمخرج ستيفن سودربرغ بعنوان "لوغان لاكي" نتيجة مخيبة منذ بدء عرضه الأسبوع الماضي، وهو تراجع مركزين هذا الأسبوع ليحتل المرتبة الخامسة.

ونال الفيلم الذي يعرض على نطاق واسع في ثلاثة آلاف صالة سينما، ايرادات قدرها 4,4 ملايين دولار ليصبح اجمالي ايراداته أكثر بقليل من 15 مليون دولار.

وتلاه في المرتبة السادسة الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان في شأن إجلاء 400 الف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية محققا ايرادات قدرها 3,9 ملايين دولار (172,5 مليون دولار في ستة أسابيع).

وفي المرتبة السابعة حل فيلم "سبايدر كامينغ: هامكامينغ"، حاصدا ايرادات قدرها 2,7 مليون دولار (318,8 مليون دولار في ثمانية اسابيع).

وتبعه في المركز الثامن فيلم جديد هو "بيرث اوف ذي دراغون" الذي يروي قصة منازلة تاريخية بين بروس لي وراهب أتى ليتحداه قبل أكثر من نصف قرن. وقد حصد الفيلم ما يزيد بقليل عن 2,5 مليون دولار في الأسبوع الأول لعرضه.

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة حل فيلم الرسوم المتحركة "ذي ايموجي موفي" بتراجع ثلاث مراتب عن الأسبوع الماضي مع ايرادات قدرها 2,3 مليون دولار (76,4 مليون دولار في خمسة أسابيع).

وفي ختام هذا التصنيف حل فيلم "غيرلز تريب" مع كوين لطيفة وجادا بينكت سميث مع ايرادات قدرها 2,3 مليون دولار (108,1 ملايين دولار في ستة أسابيع).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية



GMT 10:34 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

"The Commuter" يربح 55 مليون دولار أميركي حول العالم

GMT 13:12 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

فيلم THE POST يحقق إيرادات تماثل قيمة موازنته

GMT 21:30 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

فيلم دواين جونسون يُحقق إيرادات تصل إلى 279 مليون دولار

GMT 10:10 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

فيلم "Wonder" يحقق إيرادات 173 مليون دولار في 6 أسابيع

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية ذي هيتمانز بادي غارد يواصل تصدره شباك التذاكر في الصالات الأميركية



ارتدت بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها

تألّق بريانكا شوبرا خلال احتفالها بعيد ميلادها في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تظهر نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بصحبة حبيبها نيك جوناس باستمرار خلال هذه الأيام، إذ تملأ المشاهد والمسرات من العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة الماضية كأنها تؤكد دائمًا أنها تفضّل البقاء معه. وواصلت بريانكا شوبرا الاستفادة القصوى من وقتها في لندن، عندما خرجت مع صديقة جوناس البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في فندق بلاكس في لندن الأربعاء. وبدت الممثلة الهندية مثيرة في إطلالة بيضاء من بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها، وأضافت النجمة ذات الـ36 عاما، زوجا من الأحذية البيضاء ذات كعب ونظارة شمسية عين قطة أنيقة، إذ جذبت إليها الأنظار وعدسات المصورين أثناء خروجها من الفندق الفخم مع حبيبها، وأكملت ملكة جمال العالم السابقة جمالها الطبيعي مع المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي، كما ظهر نيك جوناس، وهو من سكان ولاية تكساس، بإطلال كاجوال جذبت
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib