ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة
آخر تحديث GMT 02:01:00
المغرب اليوم -

ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة

ساعات زنيت
جنيف - المغرب اليوم

بدأت دار الساعات السويسرية الشهيرة زنيت مغامرة جديدة هذه السنة من خلال اعتمادها الشريك الرسمي لسباقات Peter Auto.
وبعدما عرفت بجودة الأحداث التي تنظمها في سائر أنحاء اوروبا وبأصالة وتنوع مجموعة السيارات القديمة الطراز التي تقدمها في مختلف السباقات، أصبحت شركة Peter Auto لاعباً رئيسياً في عالم سباق السيارات. وفي المقابل، جددت دار زنيت حافظة الوقتت الرسمية للسباقات الاربعة الشهيرة: Mugello Classic (ابريل 25-27)، Spa Classic(مايو 16-18)، Grand Prix de l’Age d’Or (يونيو 6-8) و Dix Mille Tours(اكتوبر 3-5) تأكيدها على قيمها الجوهرية القائمة على الجرأة، الأصالة والمتعة، والتي هي بحسب تصريح مديرة التسويق والتواصل في دار زينيت جوليات نورث: “قيم في غاية القوة وشبيهة جداً بتلك التي تنقلها هذه السباقات الاسطورية”، مضيفة: “يجب أن نتذكر دائماً بأن السيارات التي تخوض هذه السباقات هي غالباً ما يتمّ انتاجها واحدة تلو الاخرى وتصنع يدوياً، تماماً مثل ساعاتنا الميكانيكية، وهي تتطلب الاهتمام نفسه والاسلوب الدقيق ذاته لتعمل بأفضل الشروط.”
بدوره، قال باتريك بيتر من شركة Peter Auto: “تتميز السباقات التي نحييها بتقليد طويل من الشراكة مع دور الساعات الأكثر شهرة. وبالتالي، فإنه يشرفني اليوم وبصورة خاصة أن تنضمّ دار عريقة كزنيت، تشتهر بدقة كرونومتراتها وساعاتها الفاخرة، إلى سباقاتنا الاوروبية الأربعة: Mugello Classic، Spa Classic، Grand Prix de l’Age d’Or و Dix Mille Tours. وتنعكس قيم الخبرة، الالتزام والشغف التي نستثمرها في المنافسات التاريخية التي ننظمها من خلال القيم التي تلتزم بها زنيت، حافظة الوقت الرسمية في سباقاتنا”. وفي السياق نفسه أشار بيتر: “كان الفرنسي موريس ترانتينيان، وهو أول سائق في الفورمولا وان يفوز بجائزة موناكو الكبرى في عام 1955، من بين الذين اشتهروا باستخدام ساعة زنيت في القرن الماضي، على غرار فليكس بومجارتنر، الذي أصبح في اكتوبر 2012 أول رجل يحطّم جدار الصوت في قفزة حرة أثناء قفزته الشهيرة من منطاد حلق على ارتفاع 39 ألف متر في طبقة الستراتوسفير.”
من خلال الدمج بين وفائها للتقليد ومواكبة تطور روح العصر، يمثل كلّ سباق من هذه السباقات تحدياً رياضياً حقيقياً يمكننا اختباره جميعاً بايقاعنا الخاص. هناك سباقات تجذب اهتمام المالكين والسائقين لأرفع طرازات سيارات السباق من الحقبات الاسطورية لتاريخ سباق السيارات علماً بأن هذه السباقات تجمع حوالى ثلاثمئة سيارة سباق او أكثر للتنافس في حلبات السباق عبر اوروبا، وفي مقدمتها حلبة Mugello والمستخدمة للتدريب من قبل فريق فيراري لسباق السيارات. وتعتبر أغلبية المتسابقين حلبة Spa-Francorchamps وبكل بساطة أفضل حلبة سباق في العالم فيما تشكل حلبة Dijon-Prenois مسرحاً للعديد من السباقات المشهورة التي طبعت تاريخ الفورمولا وان والجائزة الكبرى الفرنسية. وفي غضون ذلك، ترسّخ حلبة Paul Ricard نفسها كرأس حربة لجيل جديد من حلبات السباق. تشكل هذه الحلبات المتنوعة الذائعة الصيت مواقع مثالية لإحياء سباقات الأمس، ومصدر سعادة للجمهور المشجّع لهذه السباقات اليوم والمتعطش للحنين إلى الماضي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة ساعات زنيت لتحدّيد سرعة السيارات القديمة



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib