بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي
آخر تحديث GMT 23:55:13
المغرب اليوم -

"650i X Drive" تفتقد الهوية والجمع بين كل المميزات

"بي إم دبليو" تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

واشنطن ـ عادل سلامة

تجمع السيارة الجديدة من الفئة السادسة من "بي إم دبليو 650i X Drive" بين عدد من الخصائص التي تجعل منها سيارة سفر ومهام شاقة، علاوةً على كونها سيارة دفع رباعي، بالإضافة إلى قابلية التحول إلى سيارة مكشوفة، من خلال السقف القابل للطي الذي زُودت به، وهو ما يجلها سيارة تعاني من أزمة في الهوية، للجمع بين كل تلك المميزات، حيث عودت "بي إم دبليو" عشاقها على أن يكون لكل سيارة ميزتها الخاصة، ولم تصدر من قبل أي طراز يجمع بين جميع المميزات، مثلما فعلت مع "650i X Drive".زُودت "650i X Drive" بمحرك 4,4 لتر ذو 8 صمامات، بقدرة 445 حصانًا، و يولد قوة دفع مقدارها 480 رطل/قدم. كما يعمل المحرك من خلال ناقل سرعة ZF أوتوماتيك 8 سرعات، ما يجعل السيارة تتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في 4,4 ثانية يصل وزن السيارة الجديدة من الفئة السادسة إلى 4673 رطلاً، بالإضافة إلى سرعة الاستجابة للفرامل، التي تجعل السيارة تهبط من 60 إلى صفر ميل من دون الحاجة إلى أكثر من 110 أقدام.علاوةً على المحرك القوي، تتميز السيارة بالرفاهية والراحة، حيث توفر مساحات جيدة للأرجل في المقاعد الأمامية، تشعر السائق بالراحة في الرحلات الطويلة. كما أنها مزودة بخزان وقود تبلغ سعته 18,5 غالون، مما يسمح بقطع مسافة تصل إلى 1200 ميلاً، من دون التوقف للتزود بالوقود. و يصل استهلاك السيارة للوقود على الطرق السريعة إلى غالون لكل 19,3 ميل.ولم تخلو السيارة من العيوب، حيث أدى ثقل وزنها وعدم وجود السقف إلى الكثير من المشكلات أثناء القيادة في المطر والطرق الزلقة، رغم تقنية التحكم الإليكتروني في دواسة الوقود. وهناك عيوب إلكترونية أخرى، مثل انطلاق جهاز الإنذار بشكل عشوائي، وهو ما يجعل السيارة مصدر إزعاج مستمر لكل الجيران حيث تصدر ضجيجًا يكاد يوقظ الموتى.يبلغ سعر السيارة 97595 دولارًا، وهي مزودة بالسقف القابل للطي، وهو السقف الذي يجعلها مختلفة عن الطرازات الأخرى التي تحمل اسم الفئة السادسة، علاوةً على الحجم الأصغر من تلك السيارات. ومع ذلك تحتفظ السيارة بالسمة الغالبة على الفئة السادسة، حيث المقدمة المدببة التي تشبه إلى حدٍ كبيرٍ فك سمكة القرش .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة السادسة بسقف قابل للطي



خلال مشاركتها في "MatchesFashion" في لندن

كيت موس تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود القصير

لندن ـ ماريا طبراني
جذبت كيت موس، الأنظار خلال مشاركتها في حدث "MatchesFashion" الأبرز في الموضة، المقام في كارلوس بليس، مايفير، في لندن. وبدت أسطورة عالم الموضة، ذات الـ44 عامًا ، أنيقة وجذابة في فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت زوجًا من الأحذية السوداء ذات كعبًا عاليًا، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الماسية وحملت حقيبة يد ذهبية اللون. كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير وأكملت موس إطلالتها بالمكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، وصففت شعرها الأشقر لينسدل بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. وظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في حالة معنوية جيدة أثناء خروجها من كارلوس بلاس ، حاملة صندوقًا أبيض كبيرًا. ويأتي ظهور كيت بعد أن تراجعت عن انتقادها الشهير لعالم الأزياء والذي يستهدف النساء ذوات الجسد النحيف، في وقت سابق من هذا الشهر. وكانت قد تسببت عارضة الأزياء الشهيرة، التي اعتبرت الوجه الأصلي لحركة "Heroin chic" ، في إثارة الجدل الشديد

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 06:30 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تطلق أول مجموعتها لربيع وصيف 2019

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib