لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse
آخر تحديث GMT 07:57:47
المغرب اليوم -

زُوِّدَت بجناح خَلْفيّ من الكربون فايبر وسرعتها 320 كم/س

"لامبورغيني" تقدم "LP 570-4 Squadra Corse"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

روما ـ مالك مهنا

أزاحت "لامبورغيني" الغطاء رسميًا عن النسخة الجديدة من غالاردو, والتي سُميّت بـ "LP 570-4 Squadra Corse"، وتجلب هذه النسخة سيارة السباقات "لامبورغيني غالاردو Super Trofeo إلى الطرق العامّة, فهي مبنيّة على أساسها، واسمها "Squadra Corse" يأتي من قسم السباقات الرياضية الخاص بـ"لامبورغيني"، الذي تم إنشاؤه أخيرًا, ويعني "فريق السباقات". وتشارك نسخة "Squadra Corse" العديد من مواصفات "غالاردو Super Trofeo، حيث تم تزويدها بالجناح الخلفي المصنوع من الكربون فايبر, والذي يزيد من القوة الإيروديناميكية للسيارة بثلاثة أضعاف عن "غالاردو LP 560-4"، وتم تزويدها أيضًا بغطاء محرّك مصنوع من الكربون فايبر وقابل للإزالة بالكامل، وبقية أجزاء السيارة مصنوعة من الكربون فايبر أو الألومنيوم، ووذلك جعل وزنها الإجمالي ينخفض بقدر 70 كغم عن النسخة الأساسية، أي أن وزنها لا يتعدّى 1,340 كغم, وبذلك يصبح لديها نسبة قوة إلى وزن مذهلة تعادل حصانًا واحدًا لكل 2.35 كغم، وبهذه المعادلات تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم/ س خلال 3.4 ثوانٍ, وتصل إلى 200 كم/س في 10.4 ثوانٍ فقط، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ 320 كم/س، وتجد مواد خفيفة الوزن وفاخرة بالداخلية أيضًا، حيث يغطّي جلد الكانتارا أجزاءً منها مثل لوحة القيادة, وأجزاء من المقعد، بينما تم استخدام الكربون فايبر في الأبواب, والكونسول الوسطي, ومقبض المكابح اليدوية, والمقاعد الرياضية, والجزء السفلي من عجلة القيادة, وغيرها.  ويمكن للزبون اختيار مقاعد مريحة بدلاً من المقاعد الرياضية. وكما في سيارة السباقات Super Trofeo, تم تزويدها بمحرّك الـ V10 نفسه المعدّل للسباقات, حيث ينتج 570 حصانًا، تم تزويدها ايضاً بناقل الحركة الإلكتروني نفسه المكون من 6 سرعات.  يقوم الناقل بتغيير السرعات بشكل كبير جدًا, وذلك عبر مبدّلات السرعة خلف المقود، ويوجد فيها أيضًا نظام الدفع الرباعي كما في سيارة السباقات. وتمثّل السيارة فريق سباقات الشركة الإيطالية بشكل أعمق بوجود الخطوط الملونة بألوان علم إيطاليا في خارجيتها, والموجودة بجانب فتحات التهوية امتدادًا إلى الإطارات الإمامية، أما الألوان الخارجية, فيتوافر اللون الأبيض, أو الأصفر, أو الأحمر, أو الرمادي.  ولم تكشف الشركة عن أسعارها المتوقعة أو موعد إطلاقها في الأسواق، ولكن قالت إنها ستكشف عنها أمام العامّة للمرة الأولى في معرض فرانكفورت في شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse لامبورغيني تقدم lp 5704 squadra corse



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 20:26 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

براءة زوج من تهمة قتل عروسته ليلة الدخلة

GMT 19:36 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

توقيف أستاذ في وضع فاضح مع طالبة في وجدة

GMT 02:27 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الأرصاد تحذر من اضطرابات جوية جديدة وتكشف موعد انتهائها

GMT 08:50 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

عفو ملكي عن 707 شخصًا بمناسبة عيد الفطر السعيد

GMT 02:13 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

انتحار مُعلمة داخل شقتها في الدار البيضاء

GMT 02:39 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جمال شيحة يكشف عن الانتهاء من " وكالة الفضاء"

GMT 11:24 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

قائمة المسؤولين الذين أطاح بهم الملك محمد السادس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib