تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا
آخر تحديث GMT 19:16:29
المغرب اليوم -

محركها سعة 4 لتر يولد قدرة 270 حصانًا

تويوتا "4Runner 2014" الجديدة على الطرق قريبًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تويوتا

واشنطن ـ عادل سلامة

أصدرت "تويوتا" بيانًا صحافيًا وضحت فيه تفصيلًا جميع المواصفات الخاصة بطرازها الجديد 4Runner 2014، وتعتمد السيارة على محرك سعة 4.00 لتر يولد قدرة 270 حصانًا سداسي الصمامات ينقل الحركة إلى العجلات ناقل سرعات أتوماتيكي.  وتوفر الشركة اليابانية العملاقة خيارين للدفع هما الدفع الخلفي والدفع الرباعي، وتحتفظ السيارة 4Runner 2014 بالسمات الأساسية نفسها لسيارات الخدمة الشاقة من "تويوتا" في ما يتعلق بالتصميم الخارجي الذي أصبح تراثًا خاصًا بالشركة. بالإضافة إلى ذلك، ظهر الطراز الجديد بألوان مميزة ولون مختلف عن لون السيارة للمصدات الأمامية والخلفية، وهو ما يُعد جديدًا في طرازات "تويوتا"، كما ظهرت السيارة باللون الأحمر كلون أساسي للطراز بعد أن عودت "تويوتا" عشاقها على أن يكون اللون الأسود هو اللون المميز لسيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم، كما ظهرت السيارة السيارة بشبكة أمامية جديدة. أدخلت الشركة على السيارة بعض التعديلات على تصميم الهيكل الخارجي، والتي جعلت مظهر السيارة أكثر قوة وجرأة عن الطرازات السابقة. تضمنت التعديلات المقدمة والمؤخرة الجديدتين والشبكة الأمامية المختلفة عن الموجودة في الطرازات الأقدم. كما تعرضت المصابيح الأمامية والخلفية، LED، لتعديلات في التصميم جعلتها أكثر جرأة. تعتمد 4Runner 2014 على جنوط رياضية 20 بوصة بتصميم جديد مزودة بتقنية امتصاص الصدمات، بالإضافة إلى ناقل سرعات مدرج رياضي. وتطرح الشركة السيارة الجديدة بـ 8 ألوان مختلفة هي الأسود اللامع، الأحمر اللامع، الأزرق اللامع الأبيض الفائق بالإضافة إلى الألوان الأساسية الثلاث، الأبيض العادي والأسود العادي والرمادي. وتتميز السيارة بتصميم داخلي للصالون يوفر كل وسائل الراحة والرفاهية التي تحتاجها السيارات متوسطة الحجم حيث تحتوي المقصورة الأمامية على لوحة تحكم أساسية فيها جميع العدادات الأساسية التي توضح السرعة، عدد لفات المحرك، حالة الكهرباء، حالة الوقود، مؤشر الحرارة بالإضافة إلى وجود الكثير من وسائل تكنولوجيا المعلومات الملحقة بالسيارة، وإمكان توصيل السيارة بالكثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة وغيرها من الوصلات متعددة الأغراض. كما غيرت تويوتا لون الفرش الداخلي للسيارة في هذا الطراز. أما المقاعد، فمكسوة بجلد فاخر بالألوان البيج، والأسود والبني الطبيعي (لون الخشب). كما أضافت مقعدًا مزود بتقنية تهوية للسائق. هناك أيضًا بالداخل نظام صوت، Entune Multimedia System، يحتوي على 8 سماعات قوية ومدعوم بوصلة USB مع إمكان التوصيل بالبلوتوث. كما تم استبدال هوائي الراديو الخارجي المثبت بالمقدمة بهوائي آخر مثبت بالزجاج. وتضمن الشركة سيارتها الجديدة لمدة تصل إلى 36 شهرًا أو 36000 ميل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا تويوتا 4runner 2014 الجديدة على الطرق قريبًا



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib