بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية
آخر تحديث GMT 21:31:10
المغرب اليوم -

بقوة محرك تصل إلى 445 حصانًا

"بي أم دبليو 650iGC " سيارة المتانة والرفاهية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ جورج كرم

لاشك أنه بمجرد الدخول إلى صالون أي سيارة من الفئة الخامسة من بي إم دبليو فأن المرء سوف يجد متسعا وافرا للراحة وافراد القدمين وفضاء رحب يستقبله بها هذا الصالون إلى الحد الذي يرغب فيه الكثيرون في التخلص من بعض المساحات الزائدة عن الحاجة لصالح حجم السيارة بصفة عامة، وهذا ما فعلته الشركة الألمانية العملاقة في سيارتها 650i GC حيث أبقت على عرض السيارة كما هو مع خفض المساحة المخصصة للرأس بواقع 1.3 بوصة. وتعتمد السيارة على محرك عالي القدرة يولد 445 حصانا حيث يتم تشغيله من خلال ثمانية صمامات بقوة دفع تصل إلى 480 رطل/ قدم لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 ميل/ساعة في 4.6 ثانية. وتظهر السيارة قدرًا كبيرًا من التوازن والثبات على الطريق كسيارة دفع رباعي. كما عوضت جران كويبه، 650i GC، من بي إم دبليو أوجه القصور في نظام التوجيه وعجلة القيادة والتي أُخذت على السيارات من الفئة الخامسة والسادسة من إنتاج الشركة. فبينما دُعمت أنظمة التوجيه في سيارات الفئتين الخامسة والسادسة بالكهرباء لزيادة الدقة والحساسية، يتناسب النظام الحالي الموجود في جران كوبيه مع آلية الدفع الرباعي ليعطي أفضل النتائج على الإطلاق معتمدًا على خاصية الهيدرولويك التي زودته بها الشركة. بهذا النظام عالي الحساسية والسرعة، لابد وأن يكون السائق على نفس الدرجة من اليقظة حيث تستجيب السيارة لتوجيهاته يمينًا ويسارًا في جزء من الثانية. يُضاف إلى ذلك الجنوط قياس 20 بوصة والإطارات التفاعلية العبقرية التي لا تدع أي مطب أو حفرة إلا وتعاملت معها واستوعبتها حتى يتحقق القدر الأعلى من الثبات أثناء السير حيث تفترش الإطارات الأرض وتنجح في استيعاب أي عقبة قد تواجهها السيارة أثناء الانطلاق مهما كانت السرعة. بهذا تكون السيارة قد جمعت بين القوة في الأداء، الأمن والسلامة والمظهر الجذاب إضافة إلى الرفاهية ومقوماتها المعروفة عن بي ام دبليو التميز فيها، وهو ما يجسد مفهوم الاستحقاق يسير على الأرض في شكل الطراز  650i GC من بي إم دبليو. كل ما سبق من مميزات يمكن الحصول عليه بحد أدنى لسعر السيارة يصل إلى 91095 دولار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية بي أم دبليو 650igc  سيارة المتانة والرفاهية



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib