أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية
آخر تحديث GMT 19:16:29
المغرب اليوم -

بقوة 420 حصانًا و8 صمامات وقوة دفع 444 رطلًا

أودي تنطلق بـ A8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أودي تنطلق بـ A8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية

برلين ـ جورج كرم

قدمت أودي الألمانية الإصدار الأحدث على الإطلاق  المزود بمحرك مزدوج يعمل بتقنية التربو ذي سعة لترية 4.00 لتر وثمان صمامات، إنها السيارة أودي A8 التي تحمل تحت الغطاء الأمامي المحرك S8 الوحشي نفسه، إلا أنه يقل عنه قليلًا فيما يتعلق بالقدرة التي تصل إلى 420 حصانًا وقوة الدفع التي تصل إلى 444 رطلًا لكل قدم في النسخة الموجودة في السيارة A8 2013. وتتميز السيارة الجديدة عن الطرازات السابقة من أودي بأنها "أقرب إلى فئة الليموزين من السيارات الرياضية ذات الطابع القوي".وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلًا في 4.2 ثانية، إضافةً إلى سرعة مماثلة في التوقف ترجع إلى الجودة العالية والحساسية المتوافرة لنظام الفرامل الذي أثبت أنه الأفضل على الإطلاق من بين الأنظمة كلها التي زودت بها السيارات من الفئة نفسها، بما فيها المرسيدس، التي انطلقت إلى الأسواق هذا العام. ومن خلال اختبار القيادة، ثبت أن أودي A8 مزودة بنظام فرامل يساعدها على التوقف والنزول من 60 ميلًا إلى صفر ميل في 26.3 ثانية.وتظهر الشركة الألمانية العريقة بطرازها الجديد وفي يدها حيلة تستخدمها للترويج لسيارتها، هي الجمع بين التكنولوجيا والرفاهية في سيارة واحدة هي A8 ، إذ يتوافر في الطراز الجديد واجهة وسائط متعددة MMI والتي يتصدرها نظام خرائط غوغل "Google Maps"الذي يشغل من خلاله جهاز الملاحة الخاص بالسيارة لتحديد الاتجاهات والمواقع. وتوفر السيارة أيضًا شاشات تعرض ما يتم التوصل إليه من خلال جهاز الملاحة أو نظام الخرائط، إضافة إلى أغراض أخرى يمكن استخدامها فيها، وهي الشاشات الإضافية المثبتة بمخادع المقاعد الأمامية حتى يتسنى للركاب في المقاعد الخلفية استخدامها. أما المقاعد، فهي لا تقل في مستوى الرفاهية والراحة عن مقاعد طائرة في درجة رجال الأعمال. ويمكن سداد مبلغ إضافي للحصول على خيار أكثر راحة ورفاهية وتفاعل للمقاعد هي باقة Executive Rear Seat Comfort مقابل 11250 دولارًا. ويوفر هذا الخيار كسوة جلدية حديثة مختلفة عن العادية، وثلاجة صغيرة، ومخدعًا للأقدام مثبت في مؤخرة المقعد الأمامي، إضافةً إلى نظام تبريد وتدفئة متميز.وتوفر أودي في إطار مسلسل التكنولوجيا والرفاهية الذي تعرضه على شاشة A8 الجديدة مقعدًا للسائق، يمكن تعديله من خلال الضبط في 22 وضعية مختلفة لراحة السائق، وأضافت الشركة أيضًا نظام توجيه تفاعلي وناقل سرعات تفاعلي. إضافة إلى ذلك، زُود طراز 2013 بنظام رؤية ليلية يمكن السائق من كشف كل ما يدور خارج السيارة، إذ يعمل من خلال مجسات تمكن من رؤية ما يحدث خارج السيارة من الاتجاهات كافة، إضافة إلى الكشف عن الأجسام كلها المصدرة للحرارة في محيط السيارة. وبكل هذه الإمكانات ووسائل الرفاهية، طُرحت السيارة A8 2013 مقابل حد أدنى للسعر 115195 دولارًا. ويُعد العيب الوحيد في السيارة، هو السعر، إذ يمكن من خلاله إضافة مبلغ بسيط، للانتقال من دائرة ملاك الأودي إلى دائرة المرسيدس، إذ يبلغ سعر مرسيدس  S500118255 دولارًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية أودي تنطلق بـ a8 طراز 2013 يجمع بين التكنولوجيا والرفاهية



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib