e350 وe550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه
آخر تحديث GMT 01:51:20
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

استعادت تصميم العيون الأربعة وتقنية "LED" الحديثة

E350 وE550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - E350 وE550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه

ربما لن يكون الطرازان الجديدان من السيارة المرسيدس كوبيه وكابورليه مألوفين لديك إذا لم تكن قد صادفت من قبل السيارات رباعية الأبواب من الفئة نفسها. ومع انتمائهما للفئة نفسها، إلا أن المحرك الديزل الهجين سداسي الصمامات ذا السعة اللترية 4.1 لتر سيغيب عن هذه الطرازات الجديدة E. وتتميز السيارة بالانسيابية المفرطة للهيكل الخارجي، إذ جاءت الرفارف الأمامية للسيارة أكثر استدارة، وهو ما يجعلها أكثر ملائمة لتصميم البابين، وهو ما تفتقده السيارة السيدان ذات الأربعة أبواب من مرسيدس الفئة E. كما أن تغيير تصميم المصابيح الأمامية من الوحدتين العاديتين إلى وحدتين تحتوي كل واحدة منهما على مصباحين، لتستعيد مرسيدس تصميم العيون الأربعة الذي اختفى من طرازاتها لسنوات. كما زُودت السيارة بإضاءة تعمل بتقنية LED الحديثة، إذ جعلتها مرسيدس خيارًا إضافيًا.كما أضيف إلى السيارتين أيضًا تصميم جديد للواجهة الأمامية، إذ بدت المصدات أعرض وأكبر حجمًا من ذي قبل، مما يوفر مقاومة أفضل للرياح أثناء الانطلاق، إضافةً إلى لمسة الجمال التي تحملها المصدات الأمامية، إذ يعلوه شريط من النيكل كروم. واحتفظت السيارة بالمصابيح الخلفية الخاصة بالسيارة رباعية الأبواب مع تحديث لإضاءة إشارات الاتجاهات، وإشارة الرجوع إلى الخلف تتضمن بدء إضاءة التراجع من الأطراف، وانتهائها إلى العمق في وسط مؤخرة السيارة. ومن وحي تصميمات الفئة S، وضع المصمم الساعة في منتصف التابلوه الأمامي بين فتحات التهوية، كما نقل عصا نقل السرعات من المنتصف إلى عمود عجلة القيادة، مما يعطي التصميم الداخلي قدرًا أكبر من الجمال، ويوسع المجال أمام وضع حامل للأكواب أكبر حجمًا من الموجود في الطرازات السابقة. كما يوفر تحديث التصميم الداخلي للسيارتين مساحة أكبر لأقدام السائق والراكب إلى جواره.ويعمل السقف القابل للطي الذي زُودت به السيارة والمشغل بتقنية AIRCAP  على التقليل من الضوضاء الناتجة عن الرياح المواجهة للسيارة أثناء الانطلاق، ويعمل السقف أتوماتيكيًا، إذ يمتد ليغطي السيارة عند تجاوز السرعة لـ 25 ميلًا في الساعة، وينطوي من دون تدخل من السائق عند تراجع السرعة إلى أقل من 10 أميال في الساعة.ولم تنس مرسيدس تكنولوجيا الأمن والسلامة، إذ زودت السيارة بكاميرا متطورة متعددة الأغراض مثبتة بالقرب من مرآة الرؤية الخلفية، وهي الكاميرا التي تعمل لكشف الطريق أمام السائق، ليتعرف على حالة المرور، كما ترصد المارة من المشاة من على بعد. ووضعت مرسيدس في السيارتين الجديدتين إمكانات الأمن والسلامة نفسها الخاصة بسيارات السيدان ذات الأربعة أبواب، إذ تجد أيضًا نظامًا مساعدًا لمنع التصادم ونظام التنبيه وغيرها من تدابير الأمن والسلامة التي تؤمنك على الطريق. أما محرك السيارة، فقد اختارته مرسيدس بالقوة التي تعكس الأداء الرياضي القوي للسيارة E350، استبدلت محرك السيارات السيدان رباعية الأبواب من الفئة نفسها بمحرك 3.5 لتر  6 صمامات، و302 حصانًا، وقوة دفع 273 رطل / قدم.  أما السيارة E550 فزودت بمحرك 4.6 لتر – 8 صمامات – 402 حصان – قوة دفع 433 رطل / قدم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

e350 وe550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه e350 وe550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

e350 وe550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه e350 وe550 2014 من مرسيدس تغيران مفهوم الكوبيه والكابورليه



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib