مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات
آخر تحديث GMT 14:54:04
المغرب اليوم -

تقترب من قوة الدبابة بـ 536 حصانًا و8 صمامات

"مرسيدس" تطلق سيارة " "G63 AMG 6×6 سداسية الإطارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ جورج كرم

كشفت مرسيدس بنز النقاب عن سيارتها الجديدة ذات الإطارات الست، وهي السيارة الأولى التي تنتجها الشركة الألمانية بهذا العدد من الإطارات منذ الثلاثينات من القرن العشرين، عندما صنعتها مرسيدس لكبار أعضاء الحزب النازي. إنه الإصدار المحدود من مرسيدس بنز G63 AMG 6×6 الذي استوحته الشركة من خلال تصميمها للسيارة الأيقونية جي فاغن. ولقد صُممت السيارة الجديدة ذات الست إطارات، لتتمتع بكل خصائص الدبابة، فيما يتعلق بالقدرات والأداء القوي وتحمل سمات السيارة الهاتشباك فيما يتعلق بالسرعة، إضافةً إلى الرفاهية التي تتمتع بها السيارة العملاقة والتي تجعل الراكب يشعر وكأنه في سيارة ليموزين. وحتى تتحقق القوة التي يعكسها شكل السيارة الخارجي، تم استبدال المحرك المعياري الخاص بجي فاغن سعة 3 لترات الذي يعمل بالديزل بمحرك عملاق مزدوج 5.5 لتر – 8 صمامات. ويولد المحرك العملاق 536 حصانًا قادر على دفع السيارة لتتسارع من صفر إلى 62 ميلًا في أقل من 6 ثوان. وعلى الرغم من أن طول السيارة  19 قدمًا، لكن وزنها لا يتجاوز 3.85 طن. وتزعم مرسيدس أن "بإمكان سيارتها الجديدة 6 × 6 اختراق الطرق الصخرية الوعرة ". وأضاف بيان الشركة الصادر من مرسيدس بشأن النسخة العملاقة من G63 AMG أن "من يجرب السيارة على الطريق يصيبه الذهول من قدرة السيارة على التسارع مع وزنها الذي يصل إلى 3.85 طن". ومن المقرر أن تُطرح السيارة في الأسواق مقابل 350000 جنيه إسترليني، مما يجعلها أغلى طراز من مرسيدس على الإطلاق، إذ يساوي هذا المبلغ ثلاثة أضعاف سعر السيارة جي فاغن. ومن المتوقع أن تصل مبيعات السيارة، التي من المرجح أن تكون الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، إلى 30 وحدة سنويًا. تجدر الإشارة إلى أن هذا الطراز من مرسيدس، ليس هو الأول المزود بست إطارات، إذ كان هتلر يمتلك ثماني سيارات سداسية الإطارات من مرسيدس، كما صنعت الشركة الألمانية 57 وحدة من الطراز G4 منها في الفترة ما بين 1934 و1939 لكبار قيادات الجيش في ألمانيا، لما تتمتع به من وضعية خاصة بين أفخم السيارات في ذلك الوقت. وكان هتلر من أشهر المولعين بهذه السيارة، إذ كان ينشر السيارات الثماني سداسية الإطارات بين قلاعه في جميع أنحاء ألمانيا. والفارق الوحيد بين G4 و G63 AMG سداسية الإطارات، أن الثانية تعمل بالدفع السداسي، إذ تدفع الإطارات الست السيارة. ولا يوجد في الوقت الحالي من الطراز G4 من مرسيدس، سوى ثلاث سيارات فقط، إحداها مملوكة للعائلة المالكة في إسبانيا، هي السيارة التي أهداها هتلر للجنرال فرانكو العام 1939.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات مرسيدس تطلق سيارة  g63 amg 6×6 سداسية الإطارات



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib