مرسيدس sl63 amg كـوحش كاسر يسير على الطريق
آخر تحديث GMT 02:26:27
المغرب اليوم -

تحفة من إبداعات تمتاز بعزمها الشديد وسرعتها العالية

"مرسيدس SL63 AMG" كـ"وحش كاسر" يسير على الطريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برلين ـ جورج كرم

تُعتبر السيارة SL63 AMG"" من مرسيدس هي الوحيدة في فئتها التي توفر قوة دفع تصل إلى664 رطل/ قدم. ولا يقتصر الأمر على أنها وحش كاسر يسير على الطريق بسرعة وقوة دفع منقطعة النظير حيث أنها تحفة من إبداعات مرسيدس بالتصميم الجديد المبتكر، فهي سيارة ذات مذاق خاص بمقاعدها ومخادعها المزودة بإمكانية التدفئة وعزمها الشديد وسرعتها العالية. هذا ويولد محرك مرسيدس "SL63 AMG 557" حصانين، وهي القدرة التي تدفع بالسيارة إلى مستويات سرعة وقوة غير مسبوقة في الفئة السادسة من سيارات SL من مرسيدس، وعن الشكل الخارجي، تعطي المصابيح الأمامية المزدوجة للسيارة شكلًا يعكس الكثير من القوة وأحيانًا ما تصيب الناظرين إليها وهي تهدر على الطريق بالرعب. كما يغلب على السيارة اللون الأسود سواءً في الهيكل الخارجي أو المكونات الداخلية للصالون وفرش السيارة وأرضيتها بالإضافة إلى اللون الأسود للجنوط قياس 19 بوصة في المقدمة و20 بوصة في المؤخرة المصنعة من الألومنيوم والتي يتكون كل منها من 10 قضبان ملونة أيضًا باللون الأسود، وهي من الخيارات الإضافية التي يمكن طلبها مع السيارة والتي يبلغ ثمنها 2200 دولار. وهناك أيضًا باقة ألياف الكربون التي تتضمن المصدات الأمامية والخلفية الخاصة، و الجناح الخلفي، وأماكن تخزين المرايا الخارجية والعدسة المكبرة الملحقة بالمرايا.  ويشار أنه يمكن الاستفادة من باقة الكماليات P01 Premium 1 Package"" التي تبلغ قيمتها 4300 دولار وتتضمن إمكانية فتح الصندوق الخلفي للأمتعة إليكترونيًا ووقي هوائي من الرياح، كاميرا للرؤية الخلفية ومقاعد جدية التهوية. ويمكن الاقتصار على باقي خيارات ألياف الكربون المجانية التي تتضمن إضافة الكثير من الأجزاء داخل السيارة صُنعت جميعها من ألياف الكربون بدلًا من الألومنيوم والخشب والفرش الكامل المصنوع من الجلد الفاخر الذي يعلو المقاعد وجميع المساحات الموجودة في صالون السيارة. ويذكر أن السيارة تتضمن مميزات السيارة الجديدة من مرسيدس أيضًا نظام متعدد الوسائط للتحكم في جميع الأدوات داخل السيارة الذي يمكن من خلاله التحكم في كاميرا الرؤية الخلفية وغيرها من الأدوات عبر شاشة تعرض قوائم كثيرة للتحكم في الأدوات. كما تستخدم مرسيدس في سيارتها الجديدة نظام التعتيم الإليكتروني Magic Sky Control"" الذي يعطي الزجاج درجة لون تتناسب مع الإضاءة خارج السيارة، وهو ما يوفر إضاءة مثالية داخل الصالون بتكلفة 2500 دولار مقابل هذا الخيار الإضافي. ولتحسين الأداء، يمكن الاستعانة بباقة الأداء من مرسيدس بتكلفة 9000 دولار التي تتضمن تيل الفرامل الأحمر الذي يهر من خلف الجنوط السوداء ليعطي السيارة مظهرًا متميزًا بالإضافة إلى كفاءته العالية، عجلة القيادة المسطحة، إنذار تجاوز السرعة المثالية الذي يعمل عند تخطي 186 ميل في الساعة وإمكانية زيادة قدرة السيارة بواقع 27 حصان وقوة الدفع بواقع 74 رطل/قدم. هذا وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميل في 3.5 ثانية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس sl63 amg كـوحش كاسر يسير على الطريق مرسيدس sl63 amg كـوحش كاسر يسير على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس sl63 amg كـوحش كاسر يسير على الطريق مرسيدس sl63 amg كـوحش كاسر يسير على الطريق



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib