النسخة التجريبية من إمبيريا gp البلجيكية الهجينة جاهزة للإنتاج
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

النسخة التجريبية من إمبيريا GP البلجيكية الهجينة جاهزة للإنتاج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النسخة التجريبية من إمبيريا GP البلجيكية الهجينة جاهزة للإنتاج

واشنطن ـ وكالات

 منذ أكثر من مائة عام كانت هناك شركة بلجيكية تدعى إمبيريا متخصصة في صناعة السيارات والدراجات النارية، ومع مرور الوقت انهارت تلك الشركة وأفلست. ومؤخراً قامت شركة بلجيكية أخرى تدعى Green Propulsion بإعادة إحياء إمبيريا بغرض تصنيع سيارة رياضية هجينة تحمل إسم إمبيريا GP. والآن في عامنا هذا أصبحت النسخة التجريبية من إمبيريا GP جاهزة للإنتاج، ويمكن أن يطلق عليها النسخة البلجيكية من طراز فايسمان GT نظراً للتشابه الكبير بينهما. وتحمل إمبيريا GP العديد من اللمحات التصميمية الكلاسيكية مثل شبكة التهوية الرأسية الطويلة أقواس العجلات الأمامية الواسعة والضخمة. ومن الداخل تحمل المقصورة نفس اللمسات الكلاسيكية مع تابلوه ملئ بالإنحناءات.   أما القوة المحركة فتأتي من وحدة قوة هجينة تجمع بين محركBMW  سعة 1.6 لتر مشحون توربينياً يولد قدرة 200 حصان وعزم 260 نيوتن.متر، بجانب محرك كهربي بقدرة 150 حصان وهو ما يكفي لدفع السيارة من 0 إلى 100 كمساعة في 6 ثواني على الوضع الكهربي فقط بينما يتقلص زمن التسارع إلى 4 ثواني على الوضع الهجين.    وتتمتع السيارة بمعدل إستهلاك وقود منخفض يبلغ 1.9 لتر100 كم ومستوى إنبعاثات منخفض أيضاً، ويبلغ مدى تنقلها 60 كم قبل أن تفرغ بطاراياتها. وبشكل عام يعتبر العيب الوحيد للسيارة هو سعرها العالي الذي سيصل إلى 125000 يورو للنسخ الأولية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسخة التجريبية من إمبيريا gp البلجيكية الهجينة جاهزة للإنتاج النسخة التجريبية من إمبيريا gp البلجيكية الهجينة جاهزة للإنتاج



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib