رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر
آخر تحديث GMT 17:33:36
المغرب اليوم -

رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر

الدوحة - وكالات

على الرغم من أن القرار النهائي لا يزال معلقاً حتى الان، هناك تحركات واسعة تشير إلى إمكانية ظهور سيارة دفع رباعي كامل من “رولز رويس” صانعة السيارات الانجليزية بحلول عام 2017, إلا أنه مازالت قدرة السيارة وموقعها من السوق وحجم الإنتاج المنخفض المتوقع لا يزال مدعاة للقلق في قطاع الأعمال ولازالت الشركة متخوفة من هذا الامر في البدء الرسمي للإنتاج ام لا بي إم دبليو بونز نظرت بي ام دبليو على مختلف الخيارات ودرستها، وكان واحداً من هذه الخيارات هو الاستفادة من الهندسة الهيكلية للسيارة فانتوم المعاد تصنيعها، وهو الهيكل الذي كان مرن بما فيه الكفاية، والأهم من ذلك كان على استعداد لتقبل إطارات كبيرة بحجم 21 و22 بوصة، ولكن بالرغم من وجود الهيكل على ارتفاع قابل للتعديل من نظام التعليق الهوائي، اعتبرت المنصة والهيكل غير صالحين لسيارة كروس اوفر. وعلى أساس ما شاهدناه في سيارة بي أم دبليو، والتوقعات التي تحوم حول نموذج X7 وكذلك سيارات مثل بنتلي SUV وأودي Q8 وكذلك في أحدث وأقوي نماذج الرينج روفر، فمن المتوقع أن تأتي سيارة رولزرويس الرباعية بصفين من المقاعد مع صف ثالث قابل للطي أوتوماتيكيا، وقد نجد المزيد من المساحة والفخامة والترفيه في سيارة الرولزرويس عن سيارة البي إم دبليو الأحدث. التغيير الأساسي المطلوب من قبل مخططي إنتاج R-R هو تعديل نظام التعليق، للتعامل مع الوزن الأكبر، وإطارات 21 و22 بوصة، وكذلك فالقضية الهامة الأخرى لدي القائمين على التخطيط هي تحديد وتطوير مركبات مجهزة بسلاسل دفع مناسبة، وعلى الرغم أنه سيكون من السهل اقتباس مجموعة الدفع للمحرك V-12 من منصة F15، إلا أن تعديل المحرك V-8 توين توربو سيكون أسهل كثيراً، وقد تستعيض رولزرويس عن مشكلة وجود محرك V-8 بمجموعة من المكونات الهجينة التي لم تعتد الشركة البريطانية الارقي في عالم السيارات استخدامها على الوجه الأمثل حتي الآن. وإذا سارت الامور وفقا للخطة، فسيكون سعر رولزرويس SUV هو تقريبا نفس سعر الجوست عند بدء البيع في عام 2017.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر رولز رويس اس يو في التجريبية تتواجد في دولة قطر



خلال الاحتفال بمسلسلها الجديد "Maniac"

إطلالة رائعة لإيمّا ستون بفستان نحاسي في نيويورك

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين غربيتان توصلا إلى

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib