أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية
آخر تحديث GMT 20:06:22
المغرب اليوم -

أودي "تكشف رسميًا عن "كواترو "الإختبارية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أودي

فرانكفورت - المغرب اليوم

كشفت اودي رسمياً عن السيارة الإختبارية كواترو, والمقرر ان يتم تدشينها لاول مرة امام العامة في معرض فرانكفورت بعد اسبوع. تم استحياء تصميم هذه السيارة من كواترو الإختبارية الأولى. ونرى ذلك في تصميم المصابيح الأمامية المكونة من جزئين, والمصابيح الخلفية المستطيلة, والخط الجانبي الممتد من الأمام الى الخلف, والجزء الخلفية الذي يأتي على شكل حرف C. مصابيح كواترو الإختبارية تعمل بتقنية Matrix LED الجديدة التي تم استخدامها في A8 2014 المحدّثة. وتم تزويدها بفتحة جانبية, وغطاء محرّك بارز, واضافات ايروديناميكية مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك, وشبك امامي كبير, وناشر هواء مصنوع من الكربون فايبر المدعوم بالبلاستيك بالخلف, وجناح مدمج بصندوق السيارة. تشدّد اودي من بهذه الإضافات طابعها الرياضي. تم تصنيع غطاء المحرّك, والسقف, والصندوق الخلفي بالكربون فايبر. يصل وزن السيارة لـ 1,850 كجم. تكمل اودي في ابراز رياضية السيارة الإختبارية في داخليتها, حيث تم تصميمها لتكون موجّهة للسائق. يوجد بها عدّادات رقمية, وشاشة عرض HUD شفّافة امام السائق على الزجاج. وتم استخدام الكربون فايبر في بعض الأجزاء مثل اللوحة على الأبواب, والتي تعمل ايضاً كجيوب جانبية, على الأبواب من الداخل تم استخدام الألومنيوم. وتم تركيب مقاعد رياضية, وبالخلف توجد مقاعد وقضيب معدني لتحسين تماسك الداخلية. وتم تركيب عجلة قيادة رياضية عمليّة بعدّة ازرار, تقول اودي اننا قد نراها مستقبلاً في السيارات الرياضية. من هذه الأزرار يمكنك اختيار الوضعيتين Race او Setup للعدّادات. وضعة Race تُعرض لك عدّاد دورات المحرّك وميزات اضافية مثل توقيت الحلبة. اما Setup فتعطيك معلومات عديدة عن الحلبة والسيارة. وجعلت اودي لوحة التحكّم بالمكيّف مدمجة مع فتحات التكييف, وتوجد شاشة عليها تظهر لك المعلومات التي ادخلتها عبر اللوحة. اودي كواترو الإختبارية مزودة بمحرّك V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر, ينتج 560 حصان. وبين المحرك وناقل الحركة يوجد محرّك كهربائي يطلق حوالي 147 حصان, ليجعل قوة السيارة الحصانية الإجمالية حوالي 700 حصان. يغذّي المحرّك الكهربائي بطاريّة ليثيوم بقوة 14.1 كيلوواط موجودة بالخلف. زوّد المحرك بنظام تعطيل الإسطوانات, لكي توقف عمل 4 اسطوانات عند عدم الحاجة لها. وتستطيع السيارة اكمال 50 كم بالإعتماد على الطاقة الكهربائية وحدها. يستطيع السائق اختيار ثلاثة انماط مختلفة للقيادة هي EV للقيادة الكهربائية, و Hybrid لإستخدام الطاقة المطلوبة للسيارة من محرك الوقود والمحرك الكهربائي, و Sport الذي يزيد من اداء السيارة بعمل المحرّك الكهربائي ومحرك الوقود بشكل متناسق. عندما تعمل السيارة بجميع المحركات, تستطيع الوصول لسرعة 100 كم/س من نقطة الوقوف في 3.7 ثواني. تصل سرعة السيارة القصوى لـ 305 كم/س. هذه السيارة الإختبارية تحتفل بالذكرى الـ 30 لكواترو من اودي. وترينا كذلك ان اودي مستمرّة في تطوير قسم كواترو الرياضي, وهذا ماقد نراه في سيارات مستقبلية من القسم. سيتم تدشينها لاول مرة في معرض فرانكفورت الأسبوع القادم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية أودي تكشف رسميًا عن كواترو الإختبارية



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 11:55 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام
المغرب اليوم - مصمم أزياء ينضمّ إلى Moncler لتصميم معطف الأحلام

GMT 10:17 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " الشاطئ الخاص الوحيد في إسبانيا
المغرب اليوم -

GMT 19:54 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

المغرب يشرع في تعويم الدرهم الاثنين المقبل

GMT 15:30 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:34 2014 الجمعة ,08 آب / أغسطس

دنيا عجيبة غريبة

GMT 15:35 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

البرد يقتل المغاربة مع تجاهل الحكومة للمشردين بلا مأوى
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib