اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق
آخر تحديث GMT 08:31:07
المغرب اليوم -

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة على الطريق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق

لندن ـ المغرب اليوم

شركة سيارات مرسيدس بنز تحافظ على علامتها التجارية كماركة مسجلة تستحق اهتمام وتفضيل العملاء وذلك عبر عملها الجاد المتواصل لتقديم افضل السيارات في عالم السيارات لذا طرحت مؤخرا جديد سياراتها مرسيدس بنز CLS 63 AMG التي قرر الخبراء اختبارها على الطريق واليكم نتائج الاختبار. سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG تمتلك في جوفها محرك توربو مزدوج سعة 5.5 لتر V8 ليقود السيارة بالدفع الخلفي بقوة 525 حصان و عزم دوران 720 نيوتن/متر و مقترن مع ناقل حركة AMG Speedshift MCT ذو السبع سرعات و تلك المواصفات قامت شركة سيارات مرسيدس بنز باعلانها في معرض سيارات جينيف 2013 . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG التي قام خبراء السيارات باختبارها مزودة بفرامل من السيراميك الاختيارية و التي لا تقلل فحسب من وزن السيارة و لكن ايضا تجعل حركتها اكثر سهولة . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG تتسارع من 0 الي 100 كم/ساعة خلال 4.2 ثانية و نسخة 4-MATIC تتسارع من 0 الي 100 كم/ساعة خلال 3.8 ثانية و تبلغ السرعة القصوي للسيارة 250 كم/ساعة و لكن بالحزمة الاختيارية يمكن ان تصل سرعتها القصوي الي 280 كم/ساعة . شركة سيارات مرسيدس بنز تقول ان سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG معدل استهلاكها للوقود يبلغ 10.1 لتر/100 كم و لكن عندما قام خبراء السيارات باختبارها وجدوا انها تستهلك 30 لتر/100كم و مع هذا فان معدل انبعاث ثاني اكسيد الكربون يتطابق مع مواصفات السيارة الرسمية . تصميم سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG انسيابي يمتاز بالخطوط الناعمة و اضواء الـ LED و الزجاج الامامي المنخفض و علي العكس من الاضواء الامامية فان الاضواء الخلفية جاءت كبيرة و ضخمة للغاية فجمعت بين تصميم السيارات السيدان و الواجن و لم تنضم لايا منهما . داخلية سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG نموذجية للغاية فهي تمتلك لوحة قياس عالية الجودة بتصميم فاخر من اجود الخامات بعجلة قيادة رياضية بينما مقعد السائق متاح بخيارين لضمان راحة السائق و تفضيلة الشخصي : الجلوس المريح و الرياضي و كلاهما جيدان للغاية علي حسب اقوال خبراء السيارات الذي اشادوا بالمقاعد الخلفية ايضا قائلين انها تتناسب مع الاشخاص طوال القامة للغاية فتوجد مساحة 1.87 م للجلوس بدون اي مشاكل وراء السائق . سيارة مرسيدس بنز CLS 63 AMG لا يعيبها غير كونها سيارة عائلية ثقيلة نسبيا فهي لا تضاهي السيارات الرياضية إلا ان اداءها علي الطريق سلس للغاية و يوفر قيادة مريحة للسائق محب القيادة و هي سيارة حقيقة يمكن استعمالها علي اكمل وجه لكافة الاغراض في المدينة او علي الطريق السريع فقد احسنت شركة سيارات مرسيدس العمل هذه المرة فيقول خبراء السيارات انهم يتوقعون بجذبها للعملاء بطريقة تتناسب مع سوق السيارات المستهدفة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق اختبار سيارة مرسيدس بنز الجديدة  على الطريق



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib